صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 17 من 17
الموضوع:

ملاك ذو جناح أَسـود - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 220 المشاهدات : 1400 الردود: 16
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,391 المواضيع: 7,021
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54788
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 16 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس تونس مشاهدة المشاركة
    جميل جدا
    شُـكراً يا شمس الدُرر

  2. #12
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,856 المواضيع: 73,692
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97443
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: 4/November/2025
    مقالات المدونة: 1
    نص جميل .. سلمت يداك

  3. #13
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanmahmoud مشاهدة المشاركة
    نص جميل .. سلمت يداك
    انتِ الاجمل ست سوسن الغالية
    نورتِ

  4. #14
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,594 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17684
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    صديقتي الجميلة
    ينبغي على الإنسان أن يكون نبيل كقطعة السُكّر
    التي تذوب في الشاي وتختفي .. لكي تجعلهُ حلواً
    حتى يشربهُ شخصاً آخر ..
    الحياة بسيطة ومعادلتها ..
    الوقت يهدم كُل شيئ ويعالج كُل شيئ
    المهم أن تحلُ فينا حكمة باردة
    يهدأ معها كُل مُشتعل ..

    شكراً لكِ من الأعماق

  5. #15
    يوليوس
    صاحب الظل الطويل
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: قلعة الاسود
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,282 المواضيع: 209
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 11503
    مزاجي: .. افتقد الشغف ...
    المهنة: M . A . E
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: طابوگة
    مقالات المدونة: 34
    احياناً نتمنى لو تتوقف الحياة على اعتاب لحضة واحدة
    لحضة ربا كانت ستغير الكثير
    نحو الاحسن ، او ربما نحو الاسواء لا نعلم
    لكنها تستمر لتجعلنا نصارعها بكل تقلباتنا .
    ربما هي رسالة لنقنع بما نحن عليه
    .
    .
    نور
    لروحكِ وحرفك
    ورد و ود

  6. #16
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,960 المواضيع: 1,104
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200655
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 26 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    نص جميل من قلم مبدع~
    كل الشكر ع المجهود الرائع
    دمتِ بخير حبيبتي نزو

  7. #17
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ملاك مشاهدة المشاركة
    صديقتي الجميلة
    ينبغي على الإنسان أن يكون نبيل كقطعة السُكّر
    التي تذوب في الشاي وتختفي .. لكي تجعلهُ حلواً
    حتى يشربهُ شخصاً آخر ..
    الحياة بسيطة ومعادلتها ..
    الوقت يهدم كُل شيئ ويعالج كُل شيئ
    المهم أن تحلُ فينا حكمة باردة
    يهدأ معها كُل مُشتعل ..

    شكراً لكِ من الأعماق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زفير مشاهدة المشاركة
    احياناً نتمنى لو تتوقف الحياة على اعتاب لحضة واحدة
    لحضة ربا كانت ستغير الكثير
    نحو الاحسن ، او ربما نحو الاسواء لا نعلم
    لكنها تستمر لتجعلنا نصارعها بكل تقلباتنا .
    ربما هي رسالة لنقنع بما نحن عليه
    .
    .
    نور
    لروحكِ وحرفك
    ورد و ود
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ مشاهدة المشاركة
    نص جميل من قلم مبدع~
    كل الشكر ع المجهود الرائع
    دمتِ بخير حبيبتي نزو
    ممتنة جداً لڪلماتڪم الطيبة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال