النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع:

خائف مِـن التحطم

الزوار من محركات البحث: 139 المشاهدات : 944 الردود: 6
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,386 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54764
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 3 دقيقة

    خائف مِـن التحطم




    الشخص المكسور سابقاً سيكون هشاً دائماً
    سيظل في خوف مستمر من ان يُكسر مرة أخرى..
    سيظن ان كل من يقابلهم لهم وجهان

    سيفوت اطيب الاشخاص لخوفه من ان يؤذونه،
    قلبه سيكون قد اكتفى ولم يتحمل اضرار اضافية

    سيكون دائم الشـك بان حتى الذي يعرفهم سيطعنون به
    سيفقد ثقته حتى بعائلته..!
    سيضيع نفسه ويحاصرها بغرفة سوداء كئيبة،
    تفكيره سيظل سوداوي دائماً

    سيخاف العالم ومن به، سيخاف الحب والصداقة،
    ستصبح لديه متلازمة الاشمئزاز من العلاقات...
    ما كُسر يوماً لا يمكن أبداً ان يُعالج لا بكلمة ولا بتعويض


    كُل المحاولات في إرجاعه تبوء بالفشـل
    فهو سيظل مكسوراً وبه عيب،
    خائفاً من التحطم وهو محطم اساساً.

    ______________________________________________



  2. #2
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,956 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200620
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 12 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    سلامتج قلبوشتي

    الله يبعد عنك الاشياء المحلوة

  3. #3
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ مشاهدة المشاركة
    سلامتج قلبوشتي

    الله يبعد عنك الاشياء المحلوة
    يا عيني ربي يسلمچ

    شُكراً

  4. #4
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,856 المواضيع: 73,692
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97443
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: 4/November/2025
    مقالات المدونة: 1
    جميل.. عاشت ايدج

  5. #5
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanmahmoud مشاهدة المشاركة
    جميل.. عاشت ايدج
    شكراً ست ❤

  6. #6
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,386 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438093
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    جميـلة رغم الالم .. احسنتِ وصلت لنا كل احساسج الي خليتيه بهـ الخاطره ..

  7. #7
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس . مشاهدة المشاركة
    جميـلة رغم الالم .. احسنتِ وصلت لنا كل احساسج الي خليتيه بهـ الخاطره ..
    تسلمـين حبيبتي .. من ذوقچ

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال