صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
الموضوع:

غَريبٌ هذا المَكان ..

الزوار من محركات البحث: 149 المشاهدات : 1498 الردود: 19
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281

    غَريبٌ هذا المَكان ..

    مساء الورد ..

    _____________________________________

    م/ غَريبٌ هذا المَكان ..

    _____________________________________
    كَم هو غَريبٌ هذا المَكان ..
    حينما لاتوجدُ فيه سوزان ..
    فَمُنذُ يومٍ مَضى ..
    ونَحنُ لانَراها ..
    ياتُرى ماذا فَعَلَ بِها الزمان .. ؟؟؟
    بَحثتُ عَنها في جَميع الأماكنِ والبُلدان ..
    ولكنني لَم اعثُرُ عَليها ..
    فأحتَرقَ قَلبي وذَهبتُ إلى الدُكان ..
    واشتَريتُ عُلبة السگائر ..
    لكي املأ القَلبَ بالدُخان ..
    وانا الأن ، مُتعَبٌ جداً ، واشعرُ بالغثيان ..
    فَهل تَعرفونَ عَنها شَيئاً .. ؟؟؟
    وذلكَ من اجل الإطمئنان ..

    هامش/ ايصير باعت الذهبات وراحت إلى اسبانيا علمود اتشوف اثار المعالم الإسلاميه في الأندلُس .. ؟؟؟

    1 ديسمبر 2021 ..

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2020
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,311 المواضيع: 14,615
    التقييم: 34060
    مزاجي: متفائل دائماً
    المهنة: موظف حكومي
    أكلتي المفضلة: البرياني
    موبايلي: غالاكسي
    آخر نشاط: 13/May/2026
    اشياء تؤسرنا
    واخرى تؤرقنا
    ليست في الحسبان
    تأن الروح من الروح وفي النفس الهذيان
    بحر من الاحزان وشواطئ تحاكي الاشجان
    قمر يعانق ليله في سماء النسيان
    ونجمة نورها كشمعة في شمعدان
    تتهاوى الجروح فاقدة للاكفان
    ويصرخ الانين في زوايا الهجران
    ايها الزمان ..
    ايها المكان ..
    انا الانسان..
    انا حيدر وتعرفني كل الاوطان
    انا في الدرر واكتب للبنيان




    الله عليك حيدر افتهمت شي ؟
    اذا افتهمت عود خابرني ؟
    وعااااااااااااااا


  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راحل مع الايام مشاهدة المشاركة
    اشياء تؤسرنا
    واخرى تؤرقنا
    ليست في الحسبان
    تأن الروح من الروح وفي النفس الهذيان
    بحر من الاحزان وشواطئ تحاكي الاشجان
    قمر يعانق ليله في سماء النسيان
    ونجمة نورها كشمعة في شمعدان
    تتهاوى الجروح فاقدة للاكفان
    ويصرخ الانين في زوايا الهجران
    ايها الزمان ..
    ايها المكان ..
    انا الانسان..
    انا حيدر وتعرفني كل الاوطان
    انا في الدرر واكتب للبنيان




    الله عليك حيدر افتهمت شي ؟
    اذا افتهمت عود خابرني ؟
    وعااااااااااااااا


    حياك الله ..
    نورت ..

  4. #4
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,108 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 499 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88988
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 57 دقيقة
    مقالات المدونة: 2
    ماذا نفعل لكي تعود سوزان
    هل نتظاهر ام نعمل عصيان
    ام ذهبت لتشاهد شباب العراق مع لبنان
    ام انها مشغولة بأنتخابات البرلمان
    ايعقل انها مشغولة بأعداد الطبخ
    وتعمل تبولة والباذنجان
    ام انها مشغولة بالبنيان

  5. #5
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    ماذا نفعل لكي تعود سوزان
    هل نتظاهر ام نعمل عصيان
    ام ذهبت لتشاهد شباب العراق مع لبنان
    ام انها مشغولة بأنتخابات البرلمان
    ايعقل انها مشغولة بأعداد الطبخ
    وتعمل تبولة والباذنجان
    ام انها مشغولة بالبنيان
    عاشوووووا ..


    نورت ..

  6. #6
    مراقب
    Benzema
    تاريخ التسجيل: September-2014
    الدولة: Iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 32,387 المواضيع: 2,223
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 28171
    مزاجي: الحمد الله
    المهنة: شمدريني ماكو
    أكلتي المفضلة: خبز عراقي
    موبايلي: انكسر ابشركم
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    مقالات المدونة: 6
    حيدر انت سبب بهروب سوزان
    لانك لاتعرف معنى جمع المال
    المال اذا زاد يؤدي الى الغثيان
    فسوزان اصبحت لا ترى اصدقاء المكان

    حيدر خبلتني راحت يوميين عدها شغل

  7. #7
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمے بنزيمے مشاهدة المشاركة
    حيدر انت سبب بهروب سوزان
    لانك لاتعرف معنى جمع المال
    المال اذا زاد يؤدي الى الغثيان
    فسوزان اصبحت لا ترى اصدقاء المكان

    حيدر خبلتني راحت يوميين عدها شغل
    انا لستُ سَبباً في هروب سوزان ..
    ولا اعرف لماذا تَركت المكان ..
    ولكن كما قالَ علي الواسطي ..
    ايعقل انها مشغولة بأعداد الطبخ ..
    وتعمل تبولة والباذنجان ..


    نورت ..

  8. #8
    من المشرفين القدامى
    فلسفة نص
    تاريخ التسجيل: December-2014
    الدولة: بلاد الرافدين
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 18,254 المواضيع: 1,456
    صوتيات: 197 سوالف عراقية: 329
    التقييم: 13346
    مزاجي: هادئ
    المهنة: أعمال حره
    أكلتي المفضلة: تمن ومرق
    موبايلي: Honor 10X Lite
    آخر نشاط: 2/April/2026
    مقالات المدونة: 102
    كل منا مشغول الان
    حياةً تملئها الاحزان
    سوزان قد شغلت في امراً
    قد لا يعرفه انسان

    حياك الله وان شاء الله غيابها خيراً

  9. #9
    مراقبة
    تاريخ التسجيل: January-2021
    الدولة: العراق/بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 15,709 المواضيع: 1,760
    التقييم: 21931
    أكلتي المفضلة: الدولمة
    موبايلي: A11
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    ان شاءالله تكون بخير

  10. #10
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,460 المواضيع: 409
    التقييم: 20689
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات

    ماذا اقول الان
    عن غياب سوزان
    ربما تكون في كردستان
    او في سفرة ترويحية الى ايران
    او ذهبت الى عمان
    فهي لاتغيب إلا اذا حدث شيء ليس بالحسبان

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال