"أسوأ من العتاب هو فقدان رغبتك به، أن تصل إلى تلك المرحلة التي تتنهد فيها عن كل ما في صدرك ثم تمضي."
"أسوأ من العتاب هو فقدان رغبتك به، أن تصل إلى تلك المرحلة التي تتنهد فيها عن كل ما في صدرك ثم تمضي."
..
فالمقلّد لا يفلح أبدا، وإنّما يُفلح من جاء الإحساس بالشيء من قرارة نفسه، وقليلٌ ما هم في كلّ من يتكلّم.
محمود شاكر.
..
..
ليس هناك ما هو أصعب على المرء من تغيير أو تعديل "عاداته الفكرية" فضلاً عن الوعي بسلطتها.
الأفعى التي لا تستطيع خلع جلدها تموت، حالها كحال تلك الأذهان التي تمنع عن تبديل وجهات نظرها، فتبطل أن تكون أذهاناً !
نيتشه
..
اريد اجي يمكم تقبلوني، ،؟
بعيوننا نخليج
بس محلو المكان خاف تتكأبين![]()
اي عندي حيل كأبة
وصلتي![]()
اي لعد هاي هي حياج
شتردين ضيافة تعضين اصابيع الندم؟ تاكلين بروحج؟ تشربين المر؟ بس امري