- أنهكني حُزني الذي لا يتوقّف.
- أنهكني حُزني الذي لا يتوقّف.
- و في كلِّ يوم ندفنُ أشياءً لم نخبر أحداً عنها .
- هل سنعود إلى تلك الممرات مرة أخرى.
- صراع الإنسان مع قلبه مؤلم جدًا.
- التحدث عن الألم اسوأ من الشعور به.
"أنا فقط تركت الأمور
تسير كما تُريد
وجلست على العتبات
أنظر بعينين فارغتين
من كل شيء"
كان يبكي بكاءً صامتًا بدموعٍ غير منظورة، يذرفها قلبه.
وكانت مأساتي أن عقلي دائمًا مزدحم بالكلمات وعندما أتحدث لا أقول شيئًا مما أردت فعلاً أن أقوله، فيبدو الأمر تافهاً بينما هو يمزقني.
بنفسي اعرف هذا المقهى شجابه ع المرح و الضحك و احنا نجي بس من نتعب![]()
بالفعل مكانه مو هنا وين المرح بالمشاركات .. المعقدة هههه
راح انقله لمساحة حرة