أخبرني أين يباع النسيان ، وأين أجد ملامحي السابقة، وكيف لي أن أعود لنفسي ؟!
أخبرني أين يباع النسيان ، وأين أجد ملامحي السابقة، وكيف لي أن أعود لنفسي ؟!
احياناً تبكي قليلاً من دونِ وعي كأنما هنالك شيء ما يُعصرَ عيناكَ وليس بأمكانكَ السيطرة عليه، احياناً تُصابُ بحزنٍ هائل و لا يُطاق، حزنٌ مُستمر الى الأبدِ يُعذب داخلكَ، احياناً تّقوّل "احياناً" و لا يهوّن عليكَ القوّل دائماً، احياناً تموّت من فرطِ الألم و الضياع و الحنين تموّت من دونِ ان تشعر مثلي انا.
"إنّ الدّموع عاجزة عن دفع الشّقاء، أنا أعرف ذلك عن تجربة، ولكن ذلك كلّه لا قيمة له، فالمرء يعتاد بمضيّ الزمن شيئًا فشيئًا، إنّ مِن واجب الإنسان أن لا يكون عالةً على أحد في هذا العالم."
- دوستويفسكي
ويرهقنـــي أني مليءٌ بما لا يقال.
في حياة كُل إنسان لحظة لا تعود الحياة
بعدها كما كانت قبلها.
- أحمد خالد توفيق
بعضُ الأيام تأتِي لتُجرِدكَ الشّغف،
تستنفذُ منكَ طاقتكَ التي قضيتَ أيامًا وأنتَ تستجمِعُها.. "!
كان مُثقلًا بسوادٍ لا يُرى حين رحل…
مضى وكأن شيئًا لم يكن، وكأن قلبي لم يكن يومًا وطنًا له.
لم يُصغِ لارتجاف صوتي،
ولا التفت لارتطام قلبي وهو يتهاوى بين يديه…
لم يكن يؤمن بالحب،
أما أنا… فكنت أؤمن به حدَّ الانكسار،
حتى صرتُ أنا الألم، لا من يشعر به.
'يؤلمني شيئًا لا أعرفه
ربما وداع قديم لم ابكيه
ربما حزن قديم لم اشكوه
ربما ذِكرى استيقظت فجأة
وربما مجرد ألم
اعتدت عليه فأصبح يعدني رفيقًا له
لا أعلم
لدي الكثير من الأحزان المتراكمة،
لا أعلم ايًا منها الليلة يؤلمني
لم أعد اريد هذهِ الصلابة
اريد حقي من الهشاشة
الان اريد أن ابكي."
- اسكايفرد
- كم أنا مرهق من المصاعب التي لا تنتهي.
- فأنا انسانٌ مفقودٌ لا أعرفُ في الأرضِ مكاني.