غريب جداً أن تكون الشخص المناسب للجميع لكن لا أحد يناسبك أنت الجزء المكمل لهم جميعاً لكن جميعهم لا يستطيعون ملء القليل منك•
غريب جداً أن تكون الشخص المناسب للجميع لكن لا أحد يناسبك أنت الجزء المكمل لهم جميعاً لكن جميعهم لا يستطيعون ملء القليل منك•
الحروبُ التي لن يفهمها أحد إطلاقاً ، حروبُ الإنسان الداخلية
لن يؤذيك من تتوقع منه الأذى، سيؤذيك من كان أمانك..
- لم أعد أعرف ما الذي يؤلمني تحديدًا؛ الخذلان الذي تركني حذرًا من الجميع، أم الوحدة التي جعلتني غريبًا حتى عن نفسي، أم التعب من التظاهر بأنني بخير. كل ما أعرفه أنني لم أعد الشخص الذي كنته يومًا، وأنني أمضي في الحياة بوجهٍ هادئ، بينما يحمل قلبي عزاءه الخاص كل ليلة."
- أحيانًا نكتشف أننا مجرد قصاصاتٍ مبعثرة، جزءٌ منا مات في لحظة وداع، وجزءٌ تاه في انتظارٍ طويل، وجزءٌ لا يزال يحاول التنفس تحت ركام الخيبات. نحن لا نكتمل أبدًا، بل نعيش بما تبقّى منا فقط."
لم أجد وصفًا دقيقًا ،
يشرح حالة الإنسان ..
حينما يخسر شخصًا يحبّه ،
حتىٰ سمعت طبيبًا يقول ،
في إحدىٰ مُحاضراته :
أنّ المرء عندما يُبتر جزء من جسده .
يستمرّ بالإحساس به ..
لمدّة طويلة وكأنّه لم يفقده .
لكن حينما يُحاول لمسه ،
يدرك أنّه لم يعد موجودًا .
فينتابه شعور بالألم والأسىٰ .
يضاهي ألم خسارته لذلك الجزء ...
هكذا يكون وَعي المرء ..
في كُل مرة يذكر بها فقدان أحد أحبّائه!
خسرت نفسي وأنا أحاول إسعاد الجميع
والان أنا أخسر الجميع بينما أبحث عن نفسي.
لا يجتمع الحبُ والأذى في قلب واحد
فمن أصابك بضرر لم يكن يوماً يُحبك
حتى لو أقسمَ لك صادقاً.
هذا الموضوع أحسه يسبب كأبه طن حزن