ح تخلوني اتربع هنا و ابجي![]()
ح تخلوني اتربع هنا و ابجي![]()
احيانًا يكون الرزق على شَكل ناس تاركينك بحالك .
عندما كانوا يصغون إليّ فأرى أنهم لا يستطيعوا الوصول إلى معنى كلماتي
دوستويفسكي
لا ذنبَ لأحدٍ في ضياعي،
أنا ذنبي الوحيد.
ـ لا تعاتب من لا تشعر، أرحل عنه في هدوء
ـ وجع القلوب أشد ألماً من وجع الأجساد
- أن المرء يعتاد في النهاية على كل شيء.
- حتى الأحلامُ عليها أن تقاومَ لتبقى على قيد الحياة .