انا وين
وهالسنين منين أجتني
وياهو حط ثگل السما كُله إعلى متني
انا وين
وهالسنين منين أجتني
وياهو حط ثگل السما كُله إعلى متني
مطشر من الخوف ومامِش چف يلمني
ما عدتُ أعرفُ أيْنَ تهدأ رحلتي
وبأيِّ أرضٍ تستريح ركابي ؟.
اين يذهب المرء حين يشعر لا مكان يحتويهه .
ينكر المرءُ أنه يبتلع أيامًا سيئة
حتى تبدو على وجهه.
لا وجود للأمان المُطلَق كُل شيء في هذه الحياة بوسعهِ أن يُهشّم حائط أمانك،
ويُلقيك في الفزع مرّةٍ بعد مرّة .
أنا ضد البكاء يا
اللّٰه
ولكنني أبكي لأن
حجم الحُزن
الذي سكن
بداخلي أكبر من أن
أتحمله أبكي
لإني اصبحت
أجهل
كيف بإستطاعة
المرء أن يفر من ألمه
ما لا يمكن الحديث عنه يتم ذرفه دموعاً.
ينكر المرءُ أنه يبتلع أيامًا سيئةحتى تبدو على وجهه.
حتى عندما كنتُ مطمئنة كنت أخاف من زوال هذا الشعور!