يود المرء لو يعانق نفسه من شدة ما به.
يود المرء لو يعانق نفسه من شدة ما به.
مُنذ أكثرّ من شهر وبداخلي بُكاء مؤجل .
وتراكمَتْ فينا الهُمومُ كأنما
تجثُو على أنفاسِنا الأيّامُ
يا ربِّ زِدنا منكَ قُربًا كلّما
قَسَتِ القلوبُ وزادتِ الآلامُ .
"تتكدّس بداخلي أحزان،
بكيت شيئاً منها ونسيت الآخر،
حتى أنني اليوم لا أعرف أي حزن
منها غيّرني لهذا الحد،
وأيّاً منها قوّاني."
"أنا الآن لا أعرفُ أي حُزن غيرني لهذا الحد."
أقولُ للحياة:أُقسِم إنَني لن أُؤذيكِ …
إقتَربي
- سركون بولص
وكان قلبي الحزين، قلبي الصغير، ينطوي على جفافه، على ظماه و يسأل الحياة عن دفقةٍ من نبع حب، و كانت الحياة بخيلةً بخيلة .
رغمَ فَرط حنيَّتي تَقسو عليّ كُل الأشياء.
لا يُمكنك أبدًا أن تنسى مرارة الكلمة الجارِحة حتى لو ابتلعت بعدها حشدًا من الكلمات العذبة.
هناك في الحياة ما هو أسوأ
من أن تكون وحيداً
لكن غالبنا يتطلب الأمر دهراً
لإدراك ذلك
وغالباً حين تدرك ذلك
يكون قد فات الآوان
وليس ثمة ماهو اسوأ
من فوات الآوان!