عدنا خوش أصابع ندم بعدها حاره حتى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي لعد هاي هي حياج شتردين ضيافة تعضين اصابيع الندم؟ تاكلين بروحج؟ تشربين المر؟ بس امري كلهم امير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عدنا خوش أصابع ندم بعدها حاره حتى اي انا توني ماكل منها رهيبة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضفاف ألحب♪ كلهم امير تدللين صينية مشكل لعيونج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام تدللين صينية مشكل لعيونج تعيش
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي انا توني ماكل منها رهيبة مجرب بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مجرب بعد اي وجبتي المفضلة هاي
الأشخاص الذين تفتقدهم هم في الحقيقة لا يفتقدونك ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. الأشخاص الذين تفتقدهم هم في الحقيقة لا يفتقدونك .. أثبتت التجارب والمواقف اللي يقول ( انا معك لأخر لحظة) أنها مجرد كلمات تقال في لحظات المشاعر المؤقتة ولكن عند أول اختبار حقيقي أو مشكلة يجد الإنسان نفسه وحيداً
"ثم نترك الأشياء تمامًا ونهدأ لا ننتظر شيئًا نعانق أنفسنا ونجلس فى الأركان حتى نُشفى"
قوانين المنتديات العامة
Google+