انت لم تفهم بعد كيف يكون شكل غضبي
لا اصرخ ول اأنفعل لكنني اترك الأمر ناقصًا و أوليه ظهري ،أقابله بالصمت و أن تطلب المغادرة فلا عودة".
انت لم تفهم بعد كيف يكون شكل غضبي
لا اصرخ ول اأنفعل لكنني اترك الأمر ناقصًا و أوليه ظهري ،أقابله بالصمت و أن تطلب المغادرة فلا عودة".
تبكي أحيانًا.. من دون أن تعرف إلى أيِّ حزنٍ تحديدًا تنتمي الدموع التي تذرفها.
"تبدو مشكلة الإنسان الأولى أنه يستميت ليكون كل شيء لكل الذين حوله، وينسى أن يكون شيئًا واحدًا لنفسه."
يقال : أقسى ما يمكنك زراعته في قلب إنسان هو الحيرة ، إنها أسوأ بأضعاف من الألم .
هاي صدك تعقدت![]()
"أدركت أخيرًا أنني مشتتٌ في الأبد ولم تعد تليق بي أي بداية أو نهاية، لكن ليت عندي جناح يرف لكي لا أنتبه أنني ميت".
مفيش حاجة هتعوضنا اللي راح ،
اللي راح كان عمر
والعمر مبيتعوضش .
لم تعد للامنيات من منفذ ..
الذين يتخذون العزلة هم أشخاص قاسوا في مجتمعاتهم وتعرضوا لسوء الفهم والتقدير فاتخذوا قرار العزلة يتأملون هذا العالم عن بعد، مستعيضين بتجاربهم الإنسانية الحدية..
م
يقول موراكامي ..
الأنهار العميقة تجري بهدوء