ستعلمك الحياه انها لاتقف على احد ستجد نفسك ياصديق تستطيع العيش بالجميع وبدونهم !
جرح الإحساس أن تحب من لا يستحق الحبّ
..............
و مازلت تحب
....
التعديل الأخير تم بواسطة ٱفول ; منذ 2 ساعات الساعة 7:15 pm
و يغلق
تم إعادة فتح الموضوع بموافقة السيدة أفول
هنا مساحة للتعبير عن أي خذلان تعرضتم له
(واسم الله عليكم من الخذلان يابه)
اتدری ما الخذلان
..............
ان تظن انک لاتهون.....فتهوووون
اهووووووو
.............
حدیثهم شی ء
و
حقيقتهم شيء اخر
....................