ستعلمك الحياه انها لاتقف على احد ستجد نفسك ياصديق تستطيع العيش بالجميع وبدونهم !
جرح الإحساس أن تحب من لا يستحق الحبّ
..............
و مازلت تحب
....
التعديل الأخير تم بواسطة ٱفول ; منذ ساعة واحدة الساعة 7:15 pm
و يغلق
تم إعادة فتح الموضوع بموافقة السيدة أفول
هنا مساحة للتعبير عن أي خذلان تعرضتم له
(واسم الله عليكم من الخذلان يابه)