صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 81
الموضوع:

شـِنو صـارلك ببداية السنة !! - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 130 المشاهدات : 3578 الردود: 80
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 69,004 المواضيع: 1,104
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200755
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 34 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل كالعادة

    الي عودة اكيد
    مو بجمالك علاوي.
    اوك الاهل بالانتظار

  2. #12
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    تاريخ التسجيل: June-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,266 المواضيع: 512
    صوتيات: 28 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 15923
    مزاجي: هادئه
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mays Al Taie مشاهدة المشاركة
    ان شالله يتحقق وتفرحين فرحة كبيرة بحجم السماء
    نورتيني غلا ♥
    ان شاء الله
    دعواتچ
    یسلملی قلبچ الطیب

  3. #13
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,052 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 22028
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    اهلا ميس
    صح كل انسان عنده اهداف وطموحات ومشاريع ومثل مايعرف الكل ان المادة تشكل دور اساسي بتحقيق الاهداف والطموحات،، لكن
    ( كلمن يمد رجله ع گد غطاه )
    الحقيقه كان هدفي هاي السنه هو بناء بيت،، لكن تأجلت الفكرة لوجود بعض العراقيل اللي اتمنى تنزاح بعون الله.....

    بالنسبة للصلح اكيد عندي برود مع اشخاص معينين من اقربائي وهو امر محزن جدا اسال الله تعالى ان يجمعنا على خير

    مساحة جميله جدا شكرا لك

  4. #14
    من المشرفين القدامى
    DNA
    تاريخ التسجيل: February-2014
    الدولة: iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,972 المواضيع: 131
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 14670
    مزاجي: هادي
    المهنة: "Electrical Engineering"
    أكلتي المفضلة: Fish
    موبايلي: iphone 6
    آخر نشاط: 31/August/2025
    موضوع جميل

    لي عوده

  5. #15
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2021
    الدولة: جمهورية الانبار
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,041 المواضيع: 280
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9631
    مزاجي: عال العال
    أكلتي المفضلة: سمج
    موبايلي: سامسووووونج
    آخر نشاط: منذ 11 ساعات
    شكرا للطرح ياطيبه
    السنه باولها ان شاء الله خير....
    لكن انا اعرف نفسي كل مااريد احقق اهدافي
    الحكام مايحسبوها حجتهم التسلل والفاولات اريد اشوف تاليتهم هاي السنة
    تشكرات مرة اخرى ياخانم

  6. #16
    مراقب
    رفيق القمــر
    تاريخ التسجيل: March-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 18,250 المواضيع: 9,948
    صوتيات: 89 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20328
    آخر نشاط: منذ 16 ساعات
    مقالات المدونة: 13

    الشهاده العمل الماده نلتها بحمد الله .
    حاليا لعدم وجود هدف الامنيات متوقفه
    بأنتظار ان احلم من جديد .

    شكرا ام حمودي لدعوتك

  7. #17
    أم غسق
    تاريخ التسجيل: November-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,478 المواضيع: 277
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6257
    ببالي هدف مهم بعده ما تحقق لكن ان شاء الله يتحقق
    وبعدنا بالبداية ويارب تكون سنة خير

    موضوع جميل جدآ شكرآ يا عمري

  8. #18
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: November-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,189 المواضيع: 436
    التقييم: 2024
    مزاجي: جيد الحمد لله
    أكلتي المفضلة: كلشي من ايد الحبيبة والدتي
    موبايلي: Note 22
    جميل اختنا ام محمد ما تنشرين من مواضيع.
    لقد تم الصلح بفعل تدخل اصحاب الخير بين الاخوين وانا احدهما بعد قطيعة طويلة. صباحك خير وعافية الأخت المحترمة ام محمد

  9. #19
    مساعد المدير
    ام محمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افوووول مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله
    دعواتچ
    یسلملی قلبچ الطیب
    ويسلملي طلتج الحلوة

  10. #20
    مساعد المدير
    ام محمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٰلٰجٰنوٰبٰٰي ٰ مشاهدة المشاركة
    اهلا ميس
    صح كل انسان عنده اهداف وطموحات ومشاريع ومثل مايعرف الكل ان المادة تشكل دور اساسي بتحقيق الاهداف والطموحات،، لكن
    ( كلمن يمد رجله ع گد غطاه )
    الحقيقه كان هدفي هاي السنه هو بناء بيت،، لكن تأجلت الفكرة لوجود بعض العراقيل اللي اتمنى تنزاح بعون الله.....

    بالنسبة للصلح اكيد عندي برود مع اشخاص معينين من اقربائي وهو امر محزن جدا اسال الله تعالى ان يجمعنا على خير

    مساحة جميله جدا شكرا لك
    اجمل ماوصلني هنا كلام رائع
    ان شالله تكملون البيت. وياربي ميخلي بينك ويين اقربائك برود وزعل
    نورتني صديقي

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال