المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي نورتي البنات اهتمن بالعشا وتنظيف البيت العشا من المطعم والتنظيف الصبح خلص
الله بالخير ليش مو ب9 ب8 ناس تتعشى وغسل مواعين مانلحك يعني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشجان الروح الله بالخير ليش مو ب9 ب8 ناس تتعشى وغسل مواعين مانلحك يعني مشكلتجن بالتسعة عدنا فقرة جديدة وموضوع جديد نشوف الاعضاء اي وقت بناسبهم ساعة ثمانية لو تسعة ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majeed_k_g احسنت شكرا لك احنا ناطرينك يالواسطي نورت ننتظر مشاركتك
اكيد البنات ننتقم من الشباب مسابقة حلوة علاوي بالتوفيق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشكلتجن بالتسعة عدنا فقرة جديدة وموضوع جديد نشوف الاعضاء اي وقت بناسبهم ساعة ثمانية لو تسعة ؟ مع اشجان اتفق احنا امهات بيوت ورانا نعشي الزلم ونوكل الجهال بالعشرة علاوي اذا ممكن هههههه
بالتوفيق للكل
التعديل الأخير تم بواسطة عليـﮯ ; 13/February/2022 الساعة 3:54 pm
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mays Al Taie مع اشجان اتفق احنا امهات بيوت ورانا نعشي الزلم ونوكل الجهال بالعشرة علاوي اذا ممكن هههههه لو قابل على تسعة مو احسن هاك استفاد سوتها بالعشرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mays Al Taie مع اشجان اتفق احنا امهات بيوت ورانا نعشي الزلم ونوكل الجهال بالعشرة علاوي اذا ممكن هههههه انتن امهات بيوت لعد احنه شنو ولد شوارع بعد ترديها بالعشرة ونص صارت مزاجات ماكو بعد
الرأي مشترك يعني للولد والبنات لا نأخذ رأي طرف واحد
قوانين المنتديات العامة
Google+