مدادك اليوم... يترجم احساس مختلف.. عبرات منسكبة من كأس الحياة... لا ارتواء... بعض من قطرات مالحة... تحتضر عندها الأمنيات بالتغيير... لعلها تحضى برشفة عذبة...
لا حرمنا هذا النفس... دمت بخير استاذنا الفاضل
حين يكون إناؤكِ ممتلئ بـ نفخ الملائكة حتما لايليق بكِ القليل من الخبز !
إيليتا .. قد تناوشته الرؤى الغيبية حتى سقط من أعلى يقينه لـ قاع أزمته ، عقيدة النجاة كانت مؤصدة أمامه
وأنسجة العنكبوت خطّت على جبينه حساب مؤجّل !
القراءة لكَ تغذية للروح من نوع أخر
يؤسفني أن أصل الى هذهِ التحفة الفنية بعد مرور 4 أعوام
لكن الوصول متأخراً خيراً من عدم الوصول
محمد
دمتَ رباناً لألق الكتابة
.