المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬✿ يله عيني تامر حسني الله يساعدك مدتلحك عل المعجبين اووي صدقه منا وتالي اصيحلك شفيق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب لا شفيق لقب وسام يدلعونه شفوئي صدك الزعيم وسومي لقبه شفوئي لعد اشوفلك لقب الك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب ياخي حچيت الما ينحجي الف رحمة على الگلاص الشربته خاف ماعندك كلاص انطيكياه عادي بس بيه ابيض زين للضغط لبن... صفو النيه
خلص مصطفى لقبك كلارنس محجوز الك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬✿ صدك الزعيم وسومي لقبه شفوئي لعد اشوفلك لقب الك هم الله مبتلي مثل بلوتي
كل هاي الكاريزما وشفوئي والله عيب عليكم هاجر شافت هذا الفيديو وكتبت وسومي لا تحرفونها
هاي كلارنس يحجي بكيفه
ازيكم يخونا بصوت جهاد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب بالقران حياة الچلب حلوة تخيل تريد تتونس تروح تركض ورا السيارات تنبح بدون سبب تحتر تشوفلك خيسة تنام بيها تجوع تشوفلك مزبلة تفركش بيها كل عشر چلاب بچلبة وحدة وخلصان من ذلة الخاص مغلق محد يعيرك حميت عرضك والقائمة تطول هنياله ماعده امتحانات ، هاي هم ضيفها للقائمة .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاذ الاخير ازيكم يخونا بصوت جهاد سلفل حمدلله تمام ، بس بس بسس بصوتى بردوا .
قوانين المنتديات العامة
Google+