إذا تهاوشت البنت مع أخوها البنت : حيوان حقير اهبل ، غبي تافه زباله وصخ كلب معفن سخيف منحط الأخ : دبه البنت : يماااااااه شوفيه يسب..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس .
باجر شنو اسوي غدة حيره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل باجر شنو اسوي غدة حيره حيرة محد يحس بيها والله جربي تبسي دجاج لو سمج اني مخليتهم ببالي ويمكن اگعد متأخرة ومااسوي ولا واحد منهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nazkul حيرة محد يحس بيها والله جربي تبسي دجاج لو سمج اني مخليتهم ببالي ويمكن اگعد متأخرة ومااسوي ولا واحد منهم ههههه حلوة مال ولا واحد منهم لا اني اكعد من وكت سمج اول البارحه تبسي قبلها واليوم دولمة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل ههههه حلوة مال ولا واحد منهم لا اني اكعد من وكت سمج اول البارحه تبسي قبلها واليوم دولمة لعد مالحگ فأسوي اي شي سهل عافيات عمري زين جربي تشريب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nazkul لعد مالحگ فأسوي اي شي سهل عافيات عمري زين جربي تشريب الله يعافيج حبي اي يمكن تشريب احسن واسهل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nazkul لعد مالحگ فأسوي اي شي سهل عافيات عمري زين جربي تشريب رغم انو اسهر واعاني من الارق بس اكعد من وكت واروح اخذلي صفنة بالحديقة احجي ويابزونتي شويه وَيَا النملاية بس شوية واروح للمطبخ اسوي ريوك وراها يجينا الغده والحيره
ينطي شبه لعيون درري هنا حزروو فزروو بنات اسفة عالمنظر
قوانين المنتديات العامة
Google+