و في نهاية المطاف تأقلَمنا لا لرغبة بشيء... بل لِشُحٍّ الخيارات..لم نعُد نملك سوى الرضوخ لواقع باتَ من المحال أن يتغير أو يُعيد ما كان أو يأخذنا إلى حيث أرَدنا يوماً..
![]()
و في نهاية المطاف تأقلَمنا لا لرغبة بشيء... بل لِشُحٍّ الخيارات..لم نعُد نملك سوى الرضوخ لواقع باتَ من المحال أن يتغير أو يُعيد ما كان أو يأخذنا إلى حيث أرَدنا يوماً..
![]()
البنات
مريم : ايش الحيوان اللي تحبينهة..؟
نهال : القطهة
مريم : ليش تقلديني انتهت علاقتي فيش ؟
ـــــ
الاولاد
حمود : ايش الحيوان اللي تحبهة...؟
قاسم : انــت
حمود : انـا فدا قراطيس قلبك مانت...
فديت قلبنا![]()
هاذي افضل واسعد مرحله توصلها البنات صح ولا صح
![]()