صفحة 13 من 101 الأولىالأولى ... 31112 1314152363 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 1001
الموضوع:

ما الكلمة التي تود قولها الآن جزء 301 - الصفحة 13

الزوار من محركات البحث: 1994 المشاهدات : 35420 الردود: 1000
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #121
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2012
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 22,765 المواضيع: 679
    صوتيات: 31 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 25737
    مقالات المدونة: 19
    رسمياً باقي 54 يوم ع الشتاء

  2. #122
    من اهل الدار
    مسرة تخلف والعراقي يبتلي

  3. #123
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: عيونها
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,498 المواضيع: 927
    صوتيات: 300 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20280
    مزاجي: مشاغب
    المهنة: ممثل بفلم الرسالة
    أكلتي المفضلة: عند الجوع لا يوجد خبز سيء
    موبايلي: Nokia
    مقالات المدونة: 6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب مشاهدة المشاركة
    رسمياً باقي 54 يوم ع الشتاء
    مصطفى أتمنى أكو بصمات صوتية بالدرر حتى ارد عليك

  4. #124
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2019
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 5,278 المواضيع: 282
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 9183
    أكلتي المفضلة: صاج دجاج
    آخر نشاط: 17/February/2026
    حتى عندما كانت المحاولات تؤذيني حاولت

  5. #125
    من أهل الدار
    آلُمْڄنْوُنْ
    تاريخ التسجيل: January-2017
    الدولة: في وسط الحطام
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,526 المواضيع: 206
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 25729
    مزاجي: عسل

    وسام تعال شوف.. الفياض يمكن مدمن على شرب اللبن بدون ملح

  6. #126
    انـثــى التفاصيـــل
    emigrer
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: المنفىّ
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 21,101 المواضيع: 1,917
    صوتيات: 36 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15103
    مزاجي: وردي
    المهنة: طالبة علم
    أكلتي المفضلة: لا شيئ
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى هــاجــر إرسال رسالة عبر AIM إلى هــاجــر
    مقالات المدونة: 35
    نيغان يضحكني من يتنمر عليهم ويخليهم يبجون بعدين يكللهم أسف مو قصدي

    بس كرهتة لأن سوة كراشي النمر .. چلب فد منقهررره

  7. #127
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,117 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57691
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 8 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CaSpEr مشاهدة المشاركة

    وسام تعال شوف.. الفياض يمكن مدمن على شرب اللبن بدون ملح
    مأجور ملا باسم

  8. #128
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,654 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78038
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ 2 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CaSpEr مشاهدة المشاركة

    وسام تعال شوف.. الفياض يمكن مدمن على شرب اللبن بدون ملح
    ابكاهم الكلاوجي

  9. #129
    انـثــى التفاصيـــل
    emigrer
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هــاجــࢪ مشاهدة المشاركة
    نيغان يضحكني من يتنمر عليهم ويخليهم يبجون بعدين يكللهم أسف مو قصدي

    بس كرهتة لأن سوة كراشي النمر .. چلب فد منقهررره
    ريك دايلم قومه
    بكل مستعمرة فد واحد او اثنين عندة

  10. #130
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: ✣ ιn ệХỉļЭ ✣
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,574 المواضيع: 1,568
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 42837
    آخر نشاط: 25/September/2022
    مقالات المدونة: 10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeto مشاهدة المشاركة
    مصطفى أتمنى أكو بصمات صوتية بالدرر حتى ارد عليك
    وصلت الفكرة ، والشسمة وصلني لبابل

صفحة 13 من 101 الأولىالأولى ... 31112 1314152363 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال