النتائج 1 إلى 8 من 8
الموضوع:

هل هي رسالة تحذير لبرشلونة ؟

الزوار من محركات البحث: 14 المشاهدات : 549 الردود: 7
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: به سرا / بصره
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 67,486 المواضيع: 8,763
    صوتيات: 83 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 74137
    مزاجي: سويچ ˛⁽㋡₎⇣
    آخر نشاط: منذ 15 دقيقة

    هل هي رسالة تحذير لبرشلونة ؟


    – صرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن فريقه يعمل من أجل الفوز في كل المباريات وتحقيق اي بطولة يشارك فيها .
    قال أنشيلوتي عبر التويتر بعد الفوز على ريال بيتيس : إنتصار رائع في العودة إلى المنزل مع جماهيرنا في مباراة صعبة للغاية ضد منافس عظيم. الآن ننظر إلى دوري الأبطال

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,159 المواضيع: 6,150
    صوتيات: 505 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 89145
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    من هسه خايفين

    شكرا جزيلا

  3. #3
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    من هسه خايفين

    شكرا جزيلا

    ابدن

    شُكراً لحضورك أستاذ انرت

  4. #4
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,397 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438128
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    من هسه خايفين

    شكرا جزيلا
    خايفيـن من شنو بله
    لعبة وحده ماتخوفنا .. ننطيكم اياها تفرحون بيها خطيه ..
    المهم بنهايـة الموسم ماخذين دوري الابطال والليغا .. وانتم ضلوا ابكوا على الاطلال ..

    يسلمو عمري هيفو .. احبج بگد ما مدريد ماخذ دوري الابطال ..

  5. #5
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس . مشاهدة المشاركة
    خايفيـن من شنو بله
    لعبة وحده ماتخوفنا .. ننطيكم اياها تفرحون بيها خطيه ..
    المهم بنهايـة الموسم ماخذين دوري الابطال والليغا .. وانتم ضلوا ابكوا على الاطلال ..

    يسلمو عمري هيفو .. احبج بگد ما مدريد ماخذ دوري الابطال ..
    الله يسلمچ يروحي

    اروحلچ فدوة قلبي وانه اهم احبچ واكثر بهواي و اعشقچ جدا

  6. #6
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس . مشاهدة المشاركة
    خايفيـن من شنو بله
    لعبة وحده ماتخوفنا .. ننطيكم اياها تفرحون بيها خطيه ..
    المهم بنهايـة الموسم ماخذين دوري الابطال والليغا .. وانتم ضلوا ابكوا على الاطلال ..

    يسلمو عمري هيفو .. احبج بگد ما مدريد ماخذ دوري الابطال ..
    مو صارت عادي عدكم

  7. #7
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    مو صارت عادي عدكم
    اي صارت عادي عدنه ناخذ دوري الابطال حتى صرنا مانفرح بيه .. شبعنه منه

  8. #8
    من المشرفين القدامى
    عاشق الملكي
    تاريخ التسجيل: July-2013
    الدولة: العراق _ذي قار
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 144,004 المواضيع: 21,622
    صوتيات: 2305 سوالف عراقية: 12
    التقييم: 66370
    مزاجي: الحمد لله
    أكلتي المفضلة: السمك المسكوف
    موبايلي: iphone 16
    آخر نشاط: 4/November/2025
    شكرا

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال