صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 64
الموضوع:

مشكلة في المحرر - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 746 المشاهدات : 4849 الردود: 63
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    ام كلثوم
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,377 المواضيع: 71
    التقييم: 14966
    المهنة: محل مخضر
    نفس الحاله

  2. #32
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: به سرا / بصره
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 67,474 المواضيع: 8,763
    صوتيات: 83 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 74095
    مزاجي: سويچ ˛⁽㋡₎⇣
    آخر نشاط: منذ 11 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    ست سوزان
    ماكو داعي تحولين المشكلة للاخ سامر
    لان ماكو بالمنتدى اي مشكلة
    بس فقار وعلي الواسطي موبايلاتهم تعبانة وقديمة
    من ايام الطابوكَة والصرصور ودائما تعلكَـ ورامها سعته قليلة
    فخلي يشترون موبايلات حديثة راح يخصلون من كل المشاكل
    لان راح تنزل تحديثات جديدة براس السنة الجديدة
    فراح تواجههم مشاكل هواية وربما بعد ما تشتغل موايلاتهم
    يعني طفوا موبايلاتكم ونامو
    استاذ مو بس المواضيع حتى من نكتب رد نفس الحاله

  3. #33
    مراقبة
    مِثالا لهم لا مثلهم
    تاريخ التسجيل: April-2022
    الدولة: يم بنيتي♡
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,593 المواضيع: 509
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 27231
    مزاجي: حسب الجـو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيڤيـن؍.َِ مشاهدة المشاركة
    استاذ مو بس المواضيع حتى من نكتب رد نفس الحاله
    وحتى بالرسائل الخاصة

  4. #34
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,459 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    لاڤندر / هيڤيـن / Hassank
    والله يا اعزائي ما ادري بعد
    لان اني ادخل من حاسبة فماعندي اي مشكلة
    لان التحكم بالمواقع من الحاسبة يكون اسهل
    فحتى لو تواجهنا مشاكل من ندخل مواقع
    عدنا وسائل نحل بيها اي مشكلة تصير
    خصوصا احنا شغلنا بالمواقع الحكومية من خلال
    التعيينات او الوظائف الحكومية والاهلية والمواقع الاخرى

    وبعدين اكو اعضاء هم كَالوا ما عندنا مشكلة
    بس اخاف موبايلاتكم هم طابوكَة مثل فقار وعلي
    ههههههه

  5. #35
    ام كلثوم
    ههههههه هو تليفواتنا اكل عليها الزمن وشرب

  6. #36
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,658 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78052
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ 13 دقيقة
    هاي من ضمن ميّزات المحرر الجديد (للمنتدى)
    وتشبه بعملها تقريباً نفس عمل (تباعد الأسطر والفقرات) ببرنامج الـWord



    وحتى تتجنب تباعت الأسطر، حاول خلي الخط دائماً للأعلى قبل لا تملي محرر الموضوع بالنص

    او تگدر تلغي المحرر الجديد وتستخدم القديم
    من الخيارات العامة (آخر شي)

    https://www.dorar-aliraq.net/profile.php?do=editoptions

  7. #37
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    ست سوزان
    ماكو داعي تحولين المشكلة للاخ سامر
    لان ماكو بالمنتدى اي مشكلة
    بس فقار وعلي الواسطي موبايلاتهم تعبانة وقديمة
    من ايام الطابوكَة والصرصور ودائما تعلكَـ ورامها سعته قليلة
    فخلي يشترون موبايلات حديثة راح يخصلون من كل المشاكل
    لان راح تنزل تحديثات جديدة براس السنة الجديدة
    فراح تواجههم مشاكل هواية وربما بعد ما تشتغل موايلاتهم
    يعني طفوا موبايلاتكم ونامو
    بالضبط فقار باقي ع النوت ٣ مال ٢٠١٢
    ماادري شعاجبه منه

  8. #38
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    لاڤندر / هيڤيـن / Hassank
    والله يا اعزائي ما ادري بعد
    لان اني ادخل من حاسبة فماعندي اي مشكلة
    لان التحكم بالمواقع من الحاسبة يكون اسهل
    فحتى لو تواجهنا مشاكل من ندخل مواقع
    عدنا وسائل نحل بيها اي مشكلة تصير
    خصوصا احنا شغلنا بالمواقع الحكومية من خلال
    التعيينات او الوظائف الحكومية والاهلية والمواقع الاخرى

    وبعدين اكو اعضاء هم كَالوا ما عندنا مشكلة
    بس اخاف موبايلاتكم هم طابوكَة مثل فقار وعلي
    ههههههه
    اني ادخل بالصرصور وماعندي مشكلة بالمحرر

  9. #39
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,354 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90279
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 5 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    ست سوزان
    ماكو داعي تحولين المشكلة للاخ سامر
    لان ماكو بالمنتدى اي مشكلة
    بس فقار وعلي الواسطي موبايلاتهم تعبانة وقديمة
    من ايام الطابوكَة والصرصور ودائما تعلكَـ ورامها سعته قليلة
    فخلي يشترون موبايلات حديثة راح يخصلون من كل المشاكل
    لان راح تنزل تحديثات جديدة براس السنة الجديدة
    فراح تواجههم مشاكل هواية وربما بعد ما تشتغل موايلاتهم
    يعني طفوا موبايلاتكم ونامو
    غير يستقر ناصر الغنام

  10. #40
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    هاي من ضمن ميّزات المحرر الجديد (للمنتدى)
    وتشبه بعملها تقريباً نفس عمل (تباعد الأسطر والفقرات) ببرنامج الـWord



    وحتى تتجنب تباعت الأسطر، حاول خلي الخط دائماً للأعلى قبل لا تملي محرر الموضوع بالنص

    او تگدر تلغي المحرر الجديد وتستخدم القديم
    من الخيارات العامة (آخر شي)

    https://www.dorar-aliraq.net/profile.php?do=editoptions
    زين هو مو جان طبيعي ليش صارت هاي المشكلة
    عالمحرر القديم اكو ميزات راح افقدها اذا استعملتة

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال