صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 64
الموضوع:

مشكلة في المحرر - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 746 المشاهدات : 4844 الردود: 63
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,594 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17684
    آخر نشاط: منذ 32 دقيقة
    شوقي إليكِ مدامِعٌ ونُحُولُ
    وطويلُ بَينٍ وٱلطلولُ ذُهولُ

    وٱللّيلُ أعدائي لأنَّكِ حاضِرٌ
    ما حلَّ في عقلِ ٱلمَهيمِ حُلولُ

    أنّى تلفَّتَ خاطري فقصيدةٌ
    حسناءُ منكِ على الجمال شَمولُ

    تُتلى كما تُتلى ٱلمواجِعُ آيةً
    فٱلعينُ نعشٌ وٱلجفونُ حَمولْ

    لم أدرِ مِن قبلِ ٱللِّقا أنْ لِلِّقا
    سهمٌ وأنّ أضالعي ٱلمقتولُ

    ليتَ ٱلزمانَ توقّفَتْ أيّامُهُ
    يومَ ٱستباحَتْ مُقلَتيَّ بَتولُ

    عذراءُ لم تُدرَ ٱلعذارى قبلَها
    إلّا نجومًا وٱلنُّجومُ أَفولُ

    برزَتْ فما شمسٌ سوى بيمينِها
    بِيَسارِها بدرُ ٱلسما مشغولُ

    وٱلمقلتانِ إذا تبسّمَ ثغرُها
    سيفٌ لآلِ محمَّدٍ مسلولُ

    لهفي لنَفسي أيُّ نَفسٍ بعدَها
    تحيا وقلبُ مريدِها ٱلمتبولُ

    يا صاحبيَّ على ٱلملامةِ عِشتُمَا
    إنّ ٱلغرامَ منَ ٱلفؤادِ عقولُ

    لُمتَا بُعيدَ جفائِها منّي ٱلوفا
    أعلِمتُمَا مِنّي ٱلوفا مجبولُ؟

    وأنا ٱلّذي حتّى ٱلجراحَ وفيتُها
    شعرًا ودمعُ محابري مسبولُ

    قسَمًا أقدِّسُها بكلِّ جوارِحي
    وأقولُ فيها ٱلشِّعرَ حيثُ أجولُ

    ولئنْ يَكنْ رزقي أموتُ بشوقِها
    إنّي لِرزقي صاحبيَّ عَجولُ

    يا صاحِبيَّ هلِ ٱلحياةُ بغيرِها
    إلّا حقولًا خانَها ٱلمأمولُ

    ما زارَها يومًا ربيعٌ أخضرٌ
    أو حلَّ فيها للعِذابِ هُطولُ

    قَحُلَتْ فلا زهرٌ يُزينُ ترابَها
    وإذا جنيتَ فشوكُها ٱلمحصولُ

    ألِفَ ٱلزمانُ على ٱلطلولِ مواجعي
    فكأنّها عن مقلَتيَّ جهولُ

    يا صاحِبيَّ أحِبُّها وأُحِبُّها
    وأحِبُّها لو تسألانِ أقولُ

    هيَ نورُ روحي ماءُ كلِّ جوارِحي
    عينُ ٱلحياةِ بكفِّها منهولُ

    أضحَتْ دمي وٱلنّبضَ بل ومنيَّتي
    وٱلموتُ عندَ ٱلعاشقينَ قليلُ


    صباح الخير فقوري حبيبي
    ماكو مشكلة بالنسخ..

    إستخدم متصفح كروم.. نسخة حديثة..
    وإن شاء الله تنحل المشكلة..
    وإذا ما انحلت أذبح طلي وأعزمني
    وأعتبرها محلوله

  2. #22
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل المستَحيل مشاهدة المشاركة
    شوقي إليكِ مدامِعٌ ونُحُولُ
    وطويلُ بَينٍ وٱلطلولُ ذُهولُ

    وٱللّيلُ أعدائي لأنَّكِ حاضِرٌ
    ما حلَّ في عقلِ ٱلمَهيمِ حُلولُ

    أنّى تلفَّتَ خاطري فقصيدةٌ
    حسناءُ منكِ على الجمال شَمولُ

    تُتلى كما تُتلى ٱلمواجِعُ آيةً
    فٱلعينُ نعشٌ وٱلجفونُ حَمولْ

    لم أدرِ مِن قبلِ ٱللِّقا أنْ لِلِّقا
    سهمٌ وأنّ أضالعي ٱلمقتولُ

    ليتَ ٱلزمانَ توقّفَتْ أيّامُهُ
    يومَ ٱستباحَتْ مُقلَتيَّ بَتولُ

    عذراءُ لم تُدرَ ٱلعذارى قبلَها
    إلّا نجومًا وٱلنُّجومُ أَفولُ

    برزَتْ فما شمسٌ سوى بيمينِها
    بِيَسارِها بدرُ ٱلسما مشغولُ

    وٱلمقلتانِ إذا تبسّمَ ثغرُها
    سيفٌ لآلِ محمَّدٍ مسلولُ

    لهفي لنَفسي أيُّ نَفسٍ بعدَها
    تحيا وقلبُ مريدِها ٱلمتبولُ

    يا صاحبيَّ على ٱلملامةِ عِشتُمَا
    إنّ ٱلغرامَ منَ ٱلفؤادِ عقولُ

    لُمتَا بُعيدَ جفائِها منّي ٱلوفا
    أعلِمتُمَا مِنّي ٱلوفا مجبولُ؟

    وأنا ٱلّذي حتّى ٱلجراحَ وفيتُها
    شعرًا ودمعُ محابري مسبولُ

    قسَمًا أقدِّسُها بكلِّ جوارِحي
    وأقولُ فيها ٱلشِّعرَ حيثُ أجولُ

    ولئنْ يَكنْ رزقي أموتُ بشوقِها
    إنّي لِرزقي صاحبيَّ عَجولُ

    يا صاحِبيَّ هلِ ٱلحياةُ بغيرِها
    إلّا حقولًا خانَها ٱلمأمولُ

    ما زارَها يومًا ربيعٌ أخضرٌ
    أو حلَّ فيها للعِذابِ هُطولُ

    قَحُلَتْ فلا زهرٌ يُزينُ ترابَها
    وإذا جنيتَ فشوكُها ٱلمحصولُ

    ألِفَ ٱلزمانُ على ٱلطلولِ مواجعي
    فكأنّها عن مقلَتيَّ جهولُ

    يا صاحِبيَّ أحِبُّها وأُحِبُّها
    وأحِبُّها لو تسألانِ أقولُ

    هيَ نورُ روحي ماءُ كلِّ جوارِحي
    عينُ ٱلحياةِ بكفِّها منهولُ

    أضحَتْ دمي وٱلنّبضَ بل ومنيَّتي
    وٱلموتُ عندَ ٱلعاشقينَ قليلُ


    صباح الخير فقوري حبيبي
    ماكو مشكلة بالنسخ..

    إستخدم متصفح كروم.. نسخة حديثة..
    وإن شاء الله تنحل المشكلة..
    وإذا ما انحلت أذبح طلي وأعزمني
    وأعتبرها محلوله
    عاشت ايدك

  3. #23
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    عاشت ايدك
    إيدج العايشة سوزان

  4. #24
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,350 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90246
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 9 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    شوقي إليكِ مدامِعٌ ونُحُولُوطويلُ بَينٍ وٱلطلولُ ذُهولُ

    وٱللّيلُ أعدائي لأنَّكِ حاضِرٌ
    ما حلَّ في عقلِ ٱلمَهيمِ حُلولُ

    أنّى تلفَّتَ خاطري فقصيدةٌ
    حسناءُ منكِ على الجمال شَمولُ

    تُتلى كما تُتلى ٱلمواجِعُ آيةً
    فٱلعينُ نعشٌ وٱلجفونُ حَمولْ

    لم أدرِ مِن قبلِ ٱللِّقا أنْ لِلِّقا
    سهمٌ وأنّ أضالعي ٱلمقتولُ

    ليتَ ٱلزمانَ توقّفَتْ أيّامُهُ
    يومَ ٱستباحَتْ مُقلَتيَّ بَتولُ

    عذراءُ لم تُدرَ ٱلعذارى قبلَها
    إلّا نجومًا وٱلنُّجومُ أَفولُ

    برزَتْ فما شمسٌ سوى بيمينِها
    بِيَسارِها بدرُ ٱلسما مشغولُ

    وٱلمقلتانِ إذا تبسّمَ ثغرُها
    سيفٌ لآلِ محمَّدٍ مسلولُ

    لهفي لنَفسي أيُّ نَفسٍ بعدَها
    تحيا وقلبُ مريدِها ٱلمتبولُ

    يا صاحبيَّ على ٱلملامةِ عِشتُمَا
    إنّ ٱلغرامَ منَ ٱلفؤادِ عقولُ

    لُمتَا بُعيدَ جفائِها منّي ٱلوفا
    أعلِمتُمَا مِنّي ٱلوفا مجبولُ؟

    وأنا ٱلّذي حتّى ٱلجراحَ وفيتُها
    شعرًا ودمعُ محابري مسبولُ

    قسَمًا أقدِّسُها بكلِّ جوارِحي
    وأقولُ فيها ٱلشِّعرَ حيثُ أجولُ

    ولئنْ يَكنْ رزقي أموتُ بشوقِها
    إنّي لِرزقي صاحبيَّ عَجولُ

    يا صاحِبيَّ هلِ ٱلحياةُ بغيرِها
    إلّا حقولًا خانَها ٱلمأمولُ

    ما زارَها يومًا ربيعٌ أخضرٌ
    أو حلَّ فيها للعِذابِ هُطولُ

    قَحُلَتْ فلا زهرٌ يُزينُ ترابَها
    وإذا جنيتَ فشوكُها ٱلمحصولُ

    ألِفَ ٱلزمانُ على ٱلطلولِ مواجعي
    فكأنّها عن مقلَتيَّ جهولُ

    يا صاحِبيَّ أحِبُّها وأُحِبُّها
    وأحِبُّها لو تسألانِ أقولُ

    هيَ نورُ روحي ماءُ كلِّ جوارِحي
    عينُ ٱلحياةِ بكفِّها منهولُ

    أضحَتْ دمي وٱلنّبضَ بل ومنيَّتي
    وٱلموتُ عندَ ٱلعاشقينَ قليلُ

  5. #25
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    شوقي إليكِ مدامِعٌ ونُحُولُ
    وطويلُ بَينٍ وٱلطلولُ ذُهولُ

    وٱللّيلُ أعدائي لأنَّكِ حاضِرٌ
    ما حلَّ في عقلِ ٱلمَهيمِ حُلولُ

    أنّى تلفَّتَ خاطري فقصيدةٌ
    حسناءُ منكِ على الجمال شَمولُ

    تُتلى كما تُتلى ٱلمواجِعُ آيةً
    فٱلعينُ نعشٌ وٱلجفونُ حَمولْ

    لم أدرِ مِن قبلِ ٱللِّقا أنْ لِلِّقا
    سهمٌ وأنّ أضالعي ٱلمقتولُ

    ليتَ ٱلزمانَ توقّفَتْ أيّامُهُ
    يومَ ٱستباحَتْ مُقلَتيَّ بَتولُ

    عذراءُ لم تُدرَ ٱلعذارى قبلَها
    إلّا نجومًا وٱلنُّجومُ أَفولُ

    برزَتْ فما شمسٌ سوى بيمينِها
    بِيَسارِها بدرُ ٱلسما مشغولُ

    وٱلمقلتانِ إذا تبسّمَ ثغرُها
    سيفٌ لآلِ محمَّدٍ مسلولُ

    لهفي لنَفسي أيُّ نَفسٍ بعدَها
    تحيا وقلبُ مريدِها ٱلمتبولُ

    يا صاحبيَّ على ٱلملامةِ عِشتُمَا
    إنّ ٱلغرامَ منَ ٱلفؤادِ عقولُ

    لُمتَا بُعيدَ جفائِها منّي ٱلوفا
    أعلِمتُمَا مِنّي ٱلوفا مجبولُ؟

    وأنا ٱلّذي حتّى ٱلجراحَ وفيتُها
    شعرًا ودمعُ محابري مسبولُ

    قسَمًا أقدِّسُها بكلِّ جوارِحي
    وأقولُ فيها ٱلشِّعرَ حيثُ أجولُ

    ولئنْ يَكنْ رزقي أموتُ بشوقِها
    إنّي لِرزقي صاحبيَّ عَجولُ

    يا صاحِبيَّ هلِ ٱلحياةُ بغيرِها
    إلّا حقولًا خانَها ٱلمأمولُ

    ما زارَها يومًا ربيعٌ أخضرٌ
    أو حلَّ فيها للعِذابِ هُطولُ

    قَحُلَتْ فلا زهرٌ يُزينُ ترابَها
    وإذا جنيتَ فشوكُها ٱلمحصولُ

    ألِفَ ٱلزمانُ على ٱلطلولِ مواجعي
    فكأنّها عن مقلَتيَّ جهولُ

    يا صاحِبيَّ أحِبُّها وأُحِبُّها
    وأحِبُّها لو تسألانِ أقولُ

    هيَ نورُ روحي ماءُ كلِّ جوارِحي
    عينُ ٱلحياةِ بكفِّها منهولُ

    أضحَتْ دمي وٱلنّبضَ بل ومنيَّتي
    وٱلموتُ عندَ ٱلعاشقينَ قليلُ



    الخلل من المصدر اللي تنسخ منه هي مخربطة هناك
    نسخت ردج ونشرتة وشوفي شلون طلع

  6. #26
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل المستَحيل مشاهدة المشاركة
    شوقي إليكِ مدامِعٌ ونُحُولُ
    وطويلُ بَينٍ وٱلطلولُ ذُهولُ

    وٱللّيلُ أعدائي لأنَّكِ حاضِرٌ
    ما حلَّ في عقلِ ٱلمَهيمِ حُلولُ

    أنّى تلفَّتَ خاطري فقصيدةٌ
    حسناءُ منكِ على الجمال شَمولُ

    تُتلى كما تُتلى ٱلمواجِعُ آيةً
    فٱلعينُ نعشٌ وٱلجفونُ حَمولْ

    لم أدرِ مِن قبلِ ٱللِّقا أنْ لِلِّقا
    سهمٌ وأنّ أضالعي ٱلمقتولُ

    ليتَ ٱلزمانَ توقّفَتْ أيّامُهُ
    يومَ ٱستباحَتْ مُقلَتيَّ بَتولُ

    عذراءُ لم تُدرَ ٱلعذارى قبلَها
    إلّا نجومًا وٱلنُّجومُ أَفولُ

    برزَتْ فما شمسٌ سوى بيمينِها
    بِيَسارِها بدرُ ٱلسما مشغولُ

    وٱلمقلتانِ إذا تبسّمَ ثغرُها
    سيفٌ لآلِ محمَّدٍ مسلولُ

    لهفي لنَفسي أيُّ نَفسٍ بعدَها
    تحيا وقلبُ مريدِها ٱلمتبولُ

    يا صاحبيَّ على ٱلملامةِ عِشتُمَا
    إنّ ٱلغرامَ منَ ٱلفؤادِ عقولُ

    لُمتَا بُعيدَ جفائِها منّي ٱلوفا
    أعلِمتُمَا مِنّي ٱلوفا مجبولُ؟

    وأنا ٱلّذي حتّى ٱلجراحَ وفيتُها
    شعرًا ودمعُ محابري مسبولُ

    قسَمًا أقدِّسُها بكلِّ جوارِحي
    وأقولُ فيها ٱلشِّعرَ حيثُ أجولُ

    ولئنْ يَكنْ رزقي أموتُ بشوقِها
    إنّي لِرزقي صاحبيَّ عَجولُ

    يا صاحِبيَّ هلِ ٱلحياةُ بغيرِها
    إلّا حقولًا خانَها ٱلمأمولُ

    ما زارَها يومًا ربيعٌ أخضرٌ
    أو حلَّ فيها للعِذابِ هُطولُ

    قَحُلَتْ فلا زهرٌ يُزينُ ترابَها
    وإذا جنيتَ فشوكُها ٱلمحصولُ

    ألِفَ ٱلزمانُ على ٱلطلولِ مواجعي
    فكأنّها عن مقلَتيَّ جهولُ

    يا صاحِبيَّ أحِبُّها وأُحِبُّها
    وأحِبُّها لو تسألانِ أقولُ

    هيَ نورُ روحي ماءُ كلِّ جوارِحي
    عينُ ٱلحياةِ بكفِّها منهولُ

    أضحَتْ دمي وٱلنّبضَ بل ومنيَّتي
    وٱلموتُ عندَ ٱلعاشقينَ قليلُ


    صباح الخير فقوري حبيبي
    ماكو مشكلة بالنسخ..

    إستخدم متصفح كروم.. نسخة حديثة..
    وإن شاء الله تنحل المشكلة..
    وإذا ما انحلت أذبح طلي وأعزمني
    وأعتبرها محلوله
    هي تنحل اذا هديتني لابتوب دل

  7. #27
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    نسخت ردج ونشرتة وشوفي شلون طلع
    اي وصلت الفكرة
    بس والله مااعتقد من المنتدى
    المشكلة بكيبورداتكم واجهزتكم
    وهم حولت الموضوع لسامر بلكت يرد.

  8. #28
    مراقبة
    تاريخ التسجيل: January-2021
    الدولة: العراق/بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 15,709 المواضيع: 1,760
    التقييم: 21931
    أكلتي المفضلة: الدولمة
    موبايلي: A11
    آخر نشاط: منذ 14 ساعات
    ماعندي هاي المشكلة

  9. #29
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,459 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ 52 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    اي وصلت الفكرة
    بس والله مااعتقد من المنتدى
    المشكلة بكيبورداتكم واجهزتكم
    وهم حولت الموضوع لسامر بلكت يرد.
    ست سوزان
    ماكو داعي تحولين المشكلة للاخ سامر
    لان ماكو بالمنتدى اي مشكلة
    بس فقار وعلي الواسطي موبايلاتهم تعبانة وقديمة
    من ايام الطابوكَة والصرصور ودائما تعلكَـ ورامها سعته قليلة
    فخلي يشترون موبايلات حديثة راح يخصلون من كل المشاكل
    لان راح تنزل تحديثات جديدة براس السنة الجديدة
    فراح تواجههم مشاكل هواية وربما بعد ما تشتغل موايلاتهم
    يعني طفوا موبايلاتكم ونامو

  10. #30
    مراقبة
    مِثالا لهم لا مثلهم
    تاريخ التسجيل: April-2022
    الدولة: يم بنيتي♡
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,593 المواضيع: 509
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 27231
    مزاجي: حسب الجـو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    ست سوزان
    ماكو داعي تحولين المشكلة للاخ سامر
    لان ماكو بالمنتدى اي مشكلة
    بس فقار وعلي الواسطي موبايلاتهم تعبانة وقديمة
    من ايام الطابوكَة والصرصور ودائما تعلكَـ ورامها سعته قليلة
    فخلي يشترون موبايلات حديثة راح يخصلون من كل المشاكل
    لان راح تنزل تحديثات جديدة براس السنة الجديدة
    فراح تواجههم مشاكل هواية وربما بعد ما تشتغل موايلاتهم
    يعني طفوا موبايلاتكم ونامو
    ترى احنة هم انعاني من المشكلة مو بس هم

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال