صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
النتائج 21 إلى 29 من 29
الموضوع:

قصتان - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 524 المشاهدات : 2351 الردود: 28
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    من أهل الدار
    المتماهي
    تاريخ التسجيل: September-2010
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,031 المواضيع: 283
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 31965
    المهنة: دكتوراه/ نقد حديث
    موبايلي: Ultra s24
    مقالات المدونة: 130
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـآئِـم ۦٰ مشاهدة المشاركة
    كلمات جميله وراقيه استاذ
    عاشت ايدك
    ممتن صديقي .. كل الود

  2. #22
    살아지남고 있어요!
    zindagi gulzar hai
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: في اليسار..!
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 15,019 المواضيع: 151
    صوتيات: 27 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19958
    مزاجي: لم يعتّق بعد..
    المهنة: خلق الأجنحة ..
    أكلتي المفضلة: لا شيء محدد..!
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    مقالات المدونة: 5
    ..

    لا يمكن تجاوزك حتى لو كان الحل .. سقوطا من نافذة!

    على قيد القراءة دائما

  3. #23
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,459 المواضيع: 409
    التقييم: 20674
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ 2 دقيقة

    كم اشتقنا الى عبير كلماتك استاذ
    شكرا لهذا النص الجميل والمعبر
    ننتظر جديدك دائما بشوق

  4. #24
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 28,583 المواضيع: 5
    صوتيات: 432 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 35105
    آخر نشاط: 17/March/2023
    المصابةُ رؤوسهم لا تبرأ لهم فكرة ...
    كيف لك أن تخلق من هيأة الحبر .. نصا كهذا ؟!
    النصوص التي تدب فيها الحياة .. هبتك أنت صديقي الانسان

  5. #25
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورانيّة مشاهدة المشاركة
    ..

    لا يمكن تجاوزك حتى لو كان الحل .. سقوطا من نافذة!

    على قيد القراءة دائما
    النور يسقط من النافذة ليسمو بأرواحنا .. الأديبة نورانية: شرف لي و اللّه

  6. #26
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    كم اشتقنا الى عبير كلماتك استاذ
    شكرا لهذا النص الجميل والمعبر
    ننتظر جديدك دائما بشوق
    ممتن لنقائك صديقي .. دمت رائعًا

  7. #27
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qas!m مشاهدة المشاركة
    المصابةُ رؤوسهم لا تبرأ لهم فكرة ...
    كيف لك أن تخلق من هيأة الحبر .. نصا كهذا ؟!
    النصوص التي تدب فيها الحياة .. هبتك أنت صديقي الانسان
    هذا ما لم أقله و أنا أقرأ لك لأن الحيرة كانت أعظم من اللغة .. الكبير قاسم : لستُ سوى (المتطفل) على هامش الكبار أمثالك .. محبة صديقي الشاعر

  8. #28
    إنتماءٌ ( أنتِ ماءْ )
    Warm haven
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: تائه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,636 المواضيع: 76
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12493
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 9
    أخشى على القِراءة أن تشحّ مِن بعد هذا النصّ !
    اكتب يـ عُمر ، فلمثل هذا خُلقت الكِتابة

  9. #29
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صبيح مشاهدة المشاركة
    أخشى على القِراءة أن تشحّ مِن بعد هذا النصّ !
    اكتب يـ عُمر ، فلمثل هذا خُلقت الكِتابة
    لا تخش عليها حين يكون فارسها الصبيح ... سعيد بك صديقي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال