صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 69
الموضوع:

ممكن رأيكم .. - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 1598 المشاهدات : 5544 الردود: 68
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆زنـٰو໑شـه☆ مشاهدة المشاركة
    واو يخبش ذوووق بس اختاري ارباط احمر يطلع فدشي
    اي عمري يمكن الاحمر يگعد وياه توب

  2. #12
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2020
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,311 المواضيع: 14,615
    التقييم: 34060
    مزاجي: متفائل دائماً
    المهنة: موظف حكومي
    أكلتي المفضلة: البرياني
    موبايلي: غالاكسي
    آخر نشاط: 13/May/2026
    مراحب

    اعتقد افضل شي هو ان يكون الرباط ذو تدرج لوني
    بين لون البلوز ( او القميص ) وبين السترة ( الجاكيت )

    وشكرا

  3. #13
    المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 20,312 المواضيع: 6,581
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18495
    مزاجي: متقلب
    أكلتي المفضلة: كل شي من نفس طيبه
    آخر نشاط: 4/May/2026
    مقالات المدونة: 3
    اسود ساده يكون أفضل يرهم على كل الملابس
    مع الود ام عبوسي الورده

  4. #14
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: به سرا / بصره
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 67,474 المواضيع: 8,763
    صوتيات: 83 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 74095
    مزاجي: سويچ ˛⁽㋡₎⇣
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    القاط اخضر والرباط ابيض يطلع فد شي


  5. #15
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    اسفه حبيت اتمازح
    رباط جوزي يرهم

  6. #16
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الحر مشاهدة المشاركة
    مراحب

    اعتقد افضل شي هو ان يكون الرباط ذو تدرج لوني
    بين لون البلوز ( او القميص ) وبين السترة ( الجاكيت )

    وشكرا
    اهلا اخي .. وشكرا لرأيك ..

  7. #17
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـآئِـم ۦٰ مشاهدة المشاركة
    اسود ساده يكون أفضل يرهم على كل الملابس
    مع الود ام عبوسي الورده
    اي حلو الاسود سيد الالوان .. شكرا اخي ربي يحفظك ياوردة

  8. #18
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيڤين مشاهدة المشاركة
    القاط اخضر والرباط ابيض يطلع فد شي

    اذا هيج يطلع عبالك فجل

  9. #19
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيڤين مشاهدة المشاركة
    اسفه حبيت اتمازح
    رباط جوزي يرهم

  10. #20
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,096 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88864
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتـــس مشاهدة المشاركة
    اذا هيج يطلع عبالك فجل
    هذا تنمر
    وين محمد شو ساكت

    محمد اذا يلبسه يطلع فطوطة





صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال