النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

نصف أطفال أمريكا لا يتناولون الخضر يومياً

الزوار من محركات البحث: 11 المشاهدات : 177 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 109,375 المواضيع: 105,105
    التقييم: 23702
    مزاجي: الحمد لله
    موبايلي: samsung A 14
    آخر نشاط: منذ 7 ساعات

    نصف أطفال أمريكا لا يتناولون الخضر يومياً

    نصف أطفال أمريكا لا يتناولون الخضر يومياً


    المصدر: (واشنطن - أ.ف.ب)

    يمتنع طفل أمريكي من كل اثنين عن تناول حبة واحدة من الخضر أقلّه يومياً، وهي الكمية الموصى بها للحفاظ على صحة جيدة، على ما أظهرت دراسة أجرتها السلطات أخيراً.
    وأتت النتائج المرتبطة بتناول الخضر أفضل من تلك الخاصة بالفاكهة، إذ بيّنت الدراسة أنّ طفلاً واحداً من كل ثلاثة (%32) لا يأكل حبة من الفاكهة أقلّه يومياً.

  2. #2
    المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 20,312 المواضيع: 6,581
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18495
    مزاجي: متقلب
    أكلتي المفضلة: كل شي من نفس طيبه
    آخر نشاط: 4/May/2026
    مقالات المدونة: 3
    شكرا ورد

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال