النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع:

البعض لا يتغير

الزوار من محركات البحث: 46 المشاهدات : 628 الردود: 6
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,462 المواضيع: 497
    التقييم: 4155
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات

    البعض لا يتغير

    تعلمت مؤخراً ان من لا خير فيه لا تحاول مصادقته ومصاحبته .
    فكيف لشخص لا يحاول ان يحسن من خلقه ان يتغير للأفضل ؟ فالله تعالى لن يغير حاله للافضل بسبب انحرافه وانحطاطه فقد قال في سورة الرعـد: ( إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ) [الرعد:11]
    فلا بركه ولا فائده في شخص لا يحاول ان يفعل الخير في نفسه او في الناس ومقصر في العبادات .
    أحمد الغيثي ( المختبيء تحت المطر )
    التعديل الأخير تم بواسطة المختبيء تحت المطر ; 6/March/2023 الساعة 8:53 pm
    اخر مواضيعيالشوك حولنانظرة اليهود لأنفسهمهل الأستاذ شاهر طيب ؟الشريك المناسبالله عليم بحالنا

  2. #2
    أبو بنين الگرعاوي
    مشاكس و افتخر
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: ارض الحضارة البابلية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 22,401 المواضيع: 2,963
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 11428
    مزاجي: بكيفي
    المهنة: رائد في الشرطة الاتحادية
    أكلتي المفضلة: الدولمة البابلية
    آخر نشاط: منذ 2 يوم
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ¥محبوب$القلوب¥
    مقالات المدونة: 16
    عزيزي استاذ احمد
    من خلال منصتك الهادفة هذه
    لا يسعني سوى المشاركة من خلال
    هذه المفردات
    وهي تغيير الذات وسمو النفس
    فهي تتغير بمرور الزمن و لم لا تتغير بسبب الانفس الامارة بالسوء الا ما رحم ربي
    فكل الشكر و التقدير لك و لشخصك الكريم

    ودي و عبير وردي

  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¥محبوب$القلوب¥ مشاهدة المشاركة
    عزيزي استاذ احمد
    من خلال منصتك الهادفة هذه
    لا يسعني سوى المشاركة من خلال
    هذه المفردات
    وهي تغيير الذات وسمو النفس
    فهي تتغير بمرور الزمن و لم لا تتغير بسبب الانفس الامارة بالسوء الا ما رحم ربي
    فكل الشكر و التقدير لك و لشخصك الكريم

    ودي و عبير وردي
    اسعدني تواجدك اخي العزيز

  4. #4
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اي والله ياخويه
    اللي مابيه حظ لازم تتجنبه .
    هذا .اذا كان صديق اوصاحب اوعابر سبيل .
    الشغلة فيها سهولة في حالة تجنبه .
    لكن .فرضا اذا ابك ابن اي شخص ومابيه حظ . شنو اتسوي .
    وماذا تفعل يارجل .؟
    ............
    امس واحد يسب ويشتم بأبيه . الجماعة متعاركين .؟
    ولما حضر ابيه .
    طلع الولد يتعاطى شيء من المخدرات ويسهر بالليل وينام الظهر لاحظ ولابخت .
    هنا المصيبة فكيف يعمل ابيه اتجاه ابنه .؟
    تحياتي للاستاذ احمد الفاضل .؟

  5. #5
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صكَبان مشاهدة المشاركة
    اي والله ياخويه
    اللي مابيه حظ لازم تتجنبه .
    هذا .اذا كان صديق اوصاحب اوعابر سبيل .
    الشغلة فيها سهولة في حالة تجنبه .
    لكن .فرضا اذا ابك ابن اي شخص ومابيه حظ . شنو اتسوي .
    وماذا تفعل يارجل .؟
    ............
    امس واحد يسب ويشتم بأبيه . الجماعة متعاركين .؟
    ولما حضر ابيه .
    طلع الولد يتعاطى شيء من المخدرات ويسهر بالليل وينام الظهر لاحظ ولابخت .
    هنا المصيبة فكيف يعمل ابيه اتجاه ابنه .؟
    تحياتي للاستاذ احمد الفاضل .؟
    يدعوا له بالهدايه ويتخذ بالاسباب بأن يعلمه خطورة وضعه .
    العفو

  6. #6
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,781 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59467
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 4
    سلمت يداااااااك.. انت وضعت يدك على الجرح... فعلا... لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم.. (مضمون الآية القرآنية الكريمة).. مع خالص التحيات والتقدير والامتنان..

  7. #7
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الكلمات مشاهدة المشاركة
    سلمت يداااااااك.. انت وضعت يدك على الجرح... فعلا... لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم.. (مضمون الآية القرآنية الكريمة).. مع خالص التحيات والتقدير والامتنان..
    اسعدني تواجدك اخي العزيز

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال