صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19
الموضوع:

ابو طبيله طلع علي الواسطي - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 77 المشاهدات : 899 الردود: 18
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,094 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88855
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتـــس مشاهدة المشاركة
    اهل واصط منا وبينا واهلنا وحبايبنا
    شبيج كمتي تبجين بوجه الله هي عيدية

  2. #12
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    شبيج كمتي تبجين بوجه الله هي عيدية
    عمي تعال هلا بيك وجيب وياك هاي المزعطة اللي بالصورة كلهم راح اسويلكم خوش كليچه

  3. #13
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتـــس مشاهدة المشاركة
    عمي تعال هلا بيك وجيب وياك هاي المزعطة اللي بالصورة كلهم راح اسويلكم خوش كليچه
    احب ام الحلقوم

  4. #14
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,936 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200556
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    ههههههه.
    كل شي يطلع منه لتستغربين

  5. #15
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ مشاهدة المشاركة
    ههههههه.
    كل شي يطلع منه لتستغربين
    وين بيتكم

    شوكت تسوين كليجة

  6. #16
    .......
    تاريخ التسجيل: March-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 296 المواضيع: 673
    التقييم: 14586
    المهنة: drawing
    أكلتي المفضلة: الدولمة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    وين بيتكم

    شوكت تسوين كليجة
    علي ماعون من يمك شتلم انطيني هههههه

  7. #17
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,781 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59462
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 23 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    مع الأسف... ابو حسين... ليش هيجي

  8. #18
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    مو اني مسويهم وجبات يومية اخذ وجبة مال اطفال وياية بلكي يحصلون شي عديات منا منا
    هي زنوبة سمعت خبر وطلبت دليل
    جابولها هاي الصورة ونشرتها
    بس الحقيقة .
    اللي ماعرفتها زنوبة .
    الطبل مالك ومستأجره هذا الزلمة .
    وفي رواية اخرى .
    الطبل .الك والشغل على الرجل
    وبنهاية العيد
    الجباية تنقسم بالنص .
    الى العامل نص وللمالك نص ومالك الطبل انت .؟
    هاي الحقيقة .
    كنت اعرفها واستحي اكولها
    بس سبقتنة زنوبة وتحفظت على الحقيقة .
    اخوية بيع الطبل واخلص
    اعتمد على ذراعك .خو.موتفتر على البيبان انت وهذا الرجل
    وباخر الشهر اتكعدون مثل الحرامية وتتقاسمون الفلوس .
    موخوش شغلة

  9. #19
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيٰوشة الہٰعنزيٰه مشاهدة المشاركة
    علي ماعون من يمك شتلم انطيني هههههه
    لازم تطلعين وياية انتي عليج تهلهلين
    واذا متعرفين تهلهلين خل زهرة اللوتس تعلمج خبرة بالتهليل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الكلمات مشاهدة المشاركة
    مع الأسف... ابو حسين... ليش هيجي
    ليش شكو قابل مسويلي مكسورة
    اصلا بيه ثواب هواي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكوش مشاهدة المشاركة
    هي زنوبة سمعت خبر وطلبت دليل
    جابولها هاي الصورة ونشرتها
    بس الحقيقة .
    اللي ماعرفتها زنوبة .
    الطبل مالك ومستأجره هذا الزلمة .
    وفي رواية اخرى .
    الطبل .الك والشغل على الرجل
    وبنهاية العيد
    الجباية تنقسم بالنص .
    الى العامل نص وللمالك نص ومالك الطبل انت .؟
    هاي الحقيقة .
    كنت اعرفها واستحي اكولها
    بس سبقتنة زنوبة وتحفظت على الحقيقة .
    اخوية بيع الطبل واخلص
    اعتمد على ذراعك .خو.موتفتر على البيبان انت وهذا الرجل
    وباخر الشهر اتكعدون مثل الحرامية وتتقاسمون الفلوس .
    موخوش شغلة
    اصلا زنوبة شريكتي والها حصة بس قبل يومية اختلفنا اني وياها عالسعر ونزلت الموضوع تكول اني اتعب والم نسوان المنطقة واخليهن يدزن جهالهن

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال