صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34 567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 114
الموضوع:

لعبة من انا الحلقه12 - الصفحة 5

الزوار من محركات البحث: 184 المشاهدات : 3221 الردود: 113
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #41
    انتو اكتشفوا عاا
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,752 المواضيع: 2
    التقييم: 3394
    مزاجي: تمام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وُٺہيِّنِ ﮩ مشاهدة المشاركة
    اهلا بمن انا

    مقيمي اخر شي

    حاجيني شيي؟


    أهلاً وتين.
    شتقصدين يعني.
    ماكو بيناتنا كلام.

  2. #42
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2019
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,736 المواضيع: 0
    التقييم: 25710
    آخر نشاط: منذ 4 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من انا مشاهدة المشاركة
    بكيفك.
    تگدر تگول طالب.
    طب الطالب ينفع يتعب الناس كده برضوا!
    مش تجاوب بقى عشان تلحق تذاكر ولو معاك واجب تخلصه السهر مش هينفعك
    .

  3. #43
    انتو اكتشفوا عاا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل المستَحيل مشاهدة المشاركة
    حاجي / ه
    ويايه خارج المنتدى؟
    اترك الاجابة...

  4. #44
    من أهل الدار
    Live without pretending
    تاريخ التسجيل: February-2014
    الدولة: Iraq/Ramadi
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,854 المواضيع: 138
    التقييم: 5688
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: أستاذه
    أكلتي المفضلة: ...
    موبايلي: …
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من انا مشاهدة المشاركة
    أهلاً وتين.
    شتقصدين يعني.
    ماكو بيناتنا كلام.
    مبين السؤال يعني حاجين مرة؟
    ممنطين تقييم؟
    اذا اكو كلام او للا انت/ي اعرف

  5. #45
    انتو اكتشفوا عاا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gehad Youssef مشاهدة المشاركة
    طب الطالب ينفع يتعب الناس كده برضوا!
    مش تجاوب بقى عشان تلحق تذاكر ولو معاك واجب تخلصه السهر مش هينفعك
    .
    الشهر الفضيل عطلة لتخافين عندي وقت اذاكر وارتاح
    اسألي اسئلة ممكن اجاوبج عليهن لتسألين اسئلة متصحش

  6. #46
    انتو اكتشفوا عاا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وُٺہيِّنِ ﮩ مشاهدة المشاركة
    مبين السؤال يعني حاجين مرة؟
    ممنطين تقييم؟
    اذا اكو كلام او للا انت/ي اعرف
    جاوبتج انه محاجين قبل.
    وماتذكر اذا منطيج تقييم بيوم من الايام

  7. #47
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من انا مشاهدة المشاركة
    الشهر الفضيل عطلة لتخافين عندي وقت اذاكر وارتاح..
    اسألي اسئلة ممكن اجاوبج عليهن لتسألين اسئلة متصحش
    والله بسألك الأسئله العاديه ال صحت مع كل ال قبلك، معرفش لى نت منشفها علينا، سهلها عشان ربنا يسهل عليك الأمتحانات

  8. #48
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: به سرا / بصره
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 67,474 المواضيع: 8,763
    صوتيات: 83 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 74095
    مزاجي: سويچ ˛⁽㋡₎⇣
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    حاچين همسات ؟

  9. #49
    انتو اكتشفوا عاا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gehad Youssef مشاهدة المشاركة
    والله بسألك الأسئله العاديه ال صحت مع كل ال قبلك، معرفش لى نت منشفها علينا، سهلها عشان ربنا يسهل عليك الأمتحانات
    مينفعش يجهاد مينفعش.
    طب لو قلتلك اسمي انجليزي حتستفادي ايه!

  10. #50
    انتو اكتشفوا عاا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيڤينے مشاهدة المشاركة
    حاچين همسات ؟
    نعم كم مرة.

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34 567 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال