النتائج 1 إلى 8 من 8
الموضوع:

الصحبة المناسبة

الزوار من محركات البحث: 37 المشاهدات : 777 الردود: 7
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1

    الصحبة المناسبة

    .

    يقول شمس الدين التبريزي :

    "إن المرء مع من لا يفهمه سجين .."

    ويقول جورج أرويل في رواية له:

    " ربما لم يرغب المرء في الحب ، بقدر رغبته في أن يفهمه أحد .. "

    ويقول الكاتب أحمد خالد توفيق :

    "أعتقد أن شقاء الإنسان ينبع من مجالسته لمن لا يفهمه ، بل ويسيء فهمه باستمرار ، إن شقاء الإنسان لا ينبع من كونه لا يجد صحبة بل من كونه لا يجد الصحبة المناسبة."

    ولذا فإن وجود شخص تستطيع أن تخبره بما يجول في داخلك بدون أن يسيء فهمك ، هي أعظم نعمة ممكن أن تحصل عليها.."



  2. #2
    من أهل الدار
    Live without pretending
    تاريخ التسجيل: February-2014
    الدولة: Iraq/Ramadi
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,854 المواضيع: 138
    التقييم: 5688
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: أستاذه
    أكلتي المفضلة: ...
    موبايلي: …
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    ويقول الكاتب أحمد خالد توفيق :

    "أعتقد أن شقاء الإنسان ينبع من مجالسته لمن لا يفهمه ، بل ويسيء فهمه باستمرار ، إن شقاء الإنسان لا ينبع من كونه لا يجد صحبة بل من كونه لا يجد الصحبة المناسبة."

    اتفق وياه
    عشتِ وعاش ذوقج حبيبتي

  3. #3
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    كلام جميل
    انا اشوف كلنا واضحين بمعنى سرعان مانفهم مقابيلنا .
    لكن شيء مفقود يجعلنا لانتفق مع بعضهم .
    مثلا دمه ثقيل .
    او طبعه سخيف فلانصاحبه .
    بمعنى نفهمه لكن لانسره او نخالطه
    شكرا لك ولهذا الكلام الطيب

  4. #4
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,462 المواضيع: 497
    التقييم: 4169
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    اتفق ..
    واحياناً لا احد من اسرتك يفهمك فيفهمك الغريب .

  5. #5
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,269 المواضيع: 3,133
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38388
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 59
    عاشت ايدج

  6. #6
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    شكرا لمشاركاتكم اللطيفة اصدقائي

  7. #7
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,096 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88874
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 9 ساعات
    مقالات المدونة: 2
    الجميع يسمع ما تقول، الأصدقاء يستمعون لما تقول، وأحسن وأفضل الأصدقاء يستمع لما لم تقل
    هذا ما نبحث عنه الصديق الذي يفهمنا من دون كلام


    موضوع جميل يسلم ذوقج

  8. #8
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    الجميع يسمع ما تقول، الأصدقاء يستمعون لما تقول، وأحسن وأفضل الأصدقاء يستمع لما لم تقل
    هذا ما نبحث عنه الصديق الذي يفهمنا من دون كلام


    موضوع جميل يسلم ذوقج
    شكرا للتواجد والاضافة اللطيفة استاذ علي

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال