صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14
الموضوع:

شكوى وسؤال - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 199 المشاهدات : 1256 الردود: 13
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    جبار علكم
    تاريخ التسجيل: October-2019
    الدولة: الدنمارك
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,274 المواضيع: 362
    صوتيات: 59 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 1061
    مزاجي: مزاجي متقلب وحسب الزمن
    المهنة: علم الفلك
    أكلتي المفضلة: اكلتي المفضله طماطه بالدهن
    موبايلي: ايفون عدد 2
    آخر نشاط: 23/May/2024
    مقالات المدونة: 1
    استاذنا الكبير والمعلم القدير ان انا على خطا فانا اعتذر منك ومن كاتب القصيده السيد فقار الكرخي انما قلبي مدينة سلام الا اني وفي بعض الاحيان اكون حساس اكثر من اللزوم لااعرف ما السبب ربما شئ طبيعي عند كل انسان والشك والوهم ربما هم السبب فانا والله في غاية الاسف والاعتذارفتقبل مني فائق الود وعظيم الاحترام

  2. #12
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 52 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    كاتب القصيدة الاصلي
    https://www.facebook.com/tarek.mysho?mibextid=ZbWKwL

    شاعر لبناني من معرة النعمان بالامكان التواصل معه والاستفهام منه او الاعتراض حول القصيدة..

    واهلا وسهلا بالاخ جمال الجيزاني في درر العراق

  3. #13
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الجيزاني مشاهدة المشاركة
    استاذنا الكبير والمعلم القدير ان انا على خطا فانا اعتذر منك ومن كاتب القصيده السيد فقار الكرخي انما قلبي مدينة سلام الا اني وفي بعض الاحيان اكون حساس اكثر من اللزوم لااعرف ما السبب ربما شئ طبيعي عند كل انسان والشك والوهم ربما هم السبب فانا والله في غاية الاسف والاعتذارفتقبل مني فائق الود وعظيم الاحترام
    الاعتذار فن لايجيدة الا القوي بالشخصية والمؤمن بالانسانية
    والصاحي عقلياً وبأفراط
    اعتقد لاشيء يستحق التكلم بالموضوع سلباً وكل شيء اخذ مكانه وانتهت القضية
    تشرفنا بحضرتك الاستاذ جمال حياك الله .
    واما فقار .فكل اكله يلائمها الملح .ولم يوجد ملح موطيبة هكذا فقار ملح على الرف
    عيش وشوف اطباعه يعجبك هذا الرجل
    حياكم الله شعرائنا ويارب تنزل عليكم الاوزان والقوافي بدون سابق انذار

  4. #14
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى

    يُغلق الموضوع
    بعد ان توضحت الامور حول الموضوع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال