صفحة 24 من 25 الأولىالأولى ... 142223 2425 الأخيرةالأخيرة
النتائج 231 إلى 240 من 246
الموضوع:

سؤال عن الزواج - الصفحة 24

الزوار من محركات البحث: 3593 المشاهدات : 17797 الردود: 245
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #231
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Banen.H.Y مشاهدة المشاركة
    ,ها شنو شبي خو ما ماتت ادري بحظي الزفت
    لا اسم الله مابيه شي بس ديجمع فلوس حتى يشتري نيشانج

  2. #232
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,096 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88864
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Banen.H.Y مشاهدة المشاركة
    بعدنا ما زوجنه خنزوج ونعزمكم علمود تجيبون هدايةة
    منو العريس
    منو منهم اختارت
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    شغلهم كله كتمان يخافون من الحسد عيني
    احنه كرايب العريس والعروس هم من طرفنه لازم نعرف بالتفاصيل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    لا اسم الله مابيه شي بس ديجمع فلوس حتى يشتري نيشانج
    العروس تكول ارضى بحلقة
    كبعني واخذني
    والزفة علينا


    واخونا خوش اخو يستاهل الهوسة

  3. #233
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,594 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17684
    آخر نشاط: منذ 47 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    لا اسم الله مابيه شي بس ديجمع فلوس حتى يشتري نيشانج
    العريس حالياً مزين صفر

  4. #234
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,796 المواضيع: 15
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 4868
    مزاجي: الحَمدلله
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    لا اسم الله مابيه شي بس ديجمع فلوس حتى يشتري نيشانج
    مو كناله منريد شي

  5. #235
    سفير النوايا الحسنة
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: من ارضٍ فيها شمس الحب تعانق وجه الحريه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,973 المواضيع: 20
    التقييم: 29553
    مزاجي: افلاطوني
    المهنة: سفسطائي
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل مشاهدة المشاركة
    الزواج يحتاج لقلب كبير متسامح من الزوج والزوجة مهما كانت حجم المشكلات والتدخلات ويحتاج كذلك عقل واعي يدرك تدني عقول الاخرين من الاهل والاصدقاء والمجتمع
    وأن يكون الزوج والزوجة على قدر من الاخلاص والمسؤولية في حماية بعضهم البعض
    وأن يدرك الزوج معنى أن يكون أباً والزوجة معنى كونها أم
    ينجبون شخصاً نافعاً بلا عاهات نفسية لمجتمع رديء جداً تصعب فيه التربية .

    ومن هنا أقول أن الزواج مخاطرة لنفسية الفرد بشكلٍ كبير جداً
    كل هالصفات موجودة عندي ولحد الإفراط ،،
    بس للأسف ماعندي الشجاعة الكافية لخوض هذي التجربة .
    مرة من المرات حلمت بنفسي متزوج ،، بقيت اسبوع كامل خايف وارجف وگطعت الأكل والزاد .

  6. #236
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب ' مشاهدة المشاركة
    كل هالصفات موجودة عندي ولحد الإفراط ،،
    بس للأسف ماعندي الشجاعة الكافية لخوض هذي التجربة .
    مرة من المرات حلمت بنفسي متزوج ،، بقيت اسبوع كامل خايف وارجف وگطعت الأكل والزاد .
    عمو اني مثلك بس حجي

  7. #237
    سفير النوايا الحسنة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Banen.H.Y مشاهدة المشاركة
    عمو اني مثلك بس حجي
    يعني وافق شنٌ طبقة
    على عناد الواسطي وسوزان ومن لف لفهم .. وفقار وباقي المجموعة .
    راح اعلن الخطوبة ،، ما نعزم احد منهم بغضاً بيهم .
    وحتى نقهرهم أكثر ونزيد من نارهم ، ونخليهم يغارون وتمتلئ قلوبهم غل . راح اشوفلي بعد وحدة ثانية ،، واخلي الخطوبتين بنفس اليوم ،، ونحتفل اني وانتِ والخطيبة الجديدة بخطوبتنا العالمية ،، وتصير فرحتنا فرحتين

  8. #238
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,473 المواضيع: 13
    صوتيات: 100 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16286
    آخر نشاط: منذ 4 أسابيع
    اني بس شغلة وحدة دايخ بيها بموضوع الزواج...
    انه بليلة ويوم تكعد الصبح تلكة روحك نايم يم واحد ما تعرفه سابقاً، ولا تعرف طباعه!!!!
    مدري شلون تعايشنة وي الوضع، والله سترنا ما اتسودنا
    الك بيها رادة يررررربي

  9. #239
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    اني بس شغلة وحدة دايخ بيها بموضوع الزواج...
    انه بليلة ويوم تكعد الصبح تلكة روحك نايم يم واحد ما تعرفه سابقاً، ولا تعرف طباعه!!!!
    مدري شلون تعايشنة وي الوضع، والله سترنا ما اتسودنا
    الك بيها رادة يررررربي
    اخ لو بعقل هسة

  10. #240
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى

    استاد راهب كلامك هذا ذكرتني بقصة الفنان سمير غانم
    عندما سألوه كيف تزوجت بنت صومالية قال
    والله ما ادري سهرت مع اصدقائي ونمت
    كَعدت الصبح لقيت نفسي متزوج من وحدة صومالية
    رحت من الصبح للشيخ وطلقتها

صفحة 24 من 25 الأولىالأولى ... 142223 2425 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال