صفحة 4 من 100 الأولىالأولى ... 23 4561454 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 1000
الموضوع:

ما الكلمة التي تود قولها الآن - الجزء (315) - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 1344 المشاهدات : 33051 الردود: 999
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,936 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200550
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    يالله بحق علي ع اللهم اجعلنا مــِْن المتمسكين بولايته♥️

  2. #32
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: June-2019
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 927 المواضيع: 2
    التقييم: 3547
    مزاجي: كان هنا ذات يوم
    المهنة: مجرد مزارع
    آخر نشاط: 18/January/2026
    مساء الخير

  3. #33
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,635 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78029
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    18 يوم.
    16

  4. #34
    مشرفة منتدى التصميم
    ⊱زنــوشــه⊰
    تاريخ التسجيل: October-2022
    الدولة: العراق - ديوانيه
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,932 المواضيع: 245
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 66
    التقييم: 15845
    مزاجي: متقلب
    المهنة: طالبه جامعية✨Accounting✨
    أكلتي المفضلة: pizza. Hamburger
    مقالات المدونة: 8
    احد يعرف متحانات دور ثاني للمتوسطه والاعداديه شوكت؟

  5. #35
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25473
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    اليوم منظر غريب
    احيانا التعود على النعم يكون اشبه
    بانعدامها
    لفتت ناظري تلك الزائرة متوسطة العمر وهي تحمل القماش الابيض المنقوش بالزعفران
    تباركه بجدران مرقد سيد الشهداء عليه السلام
    كانت لفتة عجيبة؟
    لم نتصور نحن من نسكن هذه البقاع المقدسة
    بكرامة الله التي منحنا اياها
    ان نفكر ولو للحظة بأننا يوما ما سنغادر هذه الحياة وهناك من يأخذ دور الراعي او الكفيل لطقوس رحيلنا
    تلك الفكرة وحدها في بلاد اخرى تكون كفيلة بمعجزة الهية ان تطوف اجساد الاموات هذه البقاع
    وان تودع في ارض العراقة
    في وادي السلام
    انها حقا نعمة سنحاسب عليها ذات يوم
    والاجمل مافي الامر
    ان الغالبية العظمى مستعدة في اي وقت ان تلعن بالعلن
    فقط لانها لم تنلهم مرادهم
    كنت اشاهد مناظر سويسرا البديعة
    وذكر احدهم ان حتى كلابهم لاتنباح هناك
    استغربت للامر
    حتى وضح السبب
    انهم يقصون حبالها الصوتية لكي لاتزعج الطبيعة
    ماذا اقول بعد ذلك
    لا تشبيه في الامر
    لكن هناك حريات محظورة في اجمل البلدان
    ولنا فرص من الممكن ان تتاح ببساطة لو نظمنا افكارنا اولا
    فعلم الطاقة يعتمد على علم النفس
    وعلم النفس يتفق مع مبدأ الافكار والجاذبية الايجابية
    واخيرا الجاذبية الايجابية تـأتي من الانسان وفكرته و تأمله
    لذى نحن ننعم بالكثير
    فيجب علينا ان نكون ممتنين لذلك
    وعذرة للاطالة
    لم تكن كلمة ...لكنها فكرة

  6. #36
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,594 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17684
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    اليوم منظر غريب
    احيانا التعود على النعم يكون اشبه
    بانعدامها
    لفتت ناظري تلك الزائرة متوسطة العمر وهي تحمل القماش الابيض المنقوش بالزعفران
    تباركه بجدران مرقد سيد الشهداء عليه السلام
    كانت لفتة عجيبة؟
    لم نتصور نحن من نسكن هذه البقاع المقدسة
    بكرامة الله التي منحنا اياها
    ان نفكر ولو للحظة بأننا يوما ما سنغادر هذه الحياة وهناك من يأخذ دور الراعي او الكفيل لطقوس رحيلنا
    تلك الفكرة وحدها في بلاد اخرى تكون كفيلة بمعجزة الهية ان تطوف اجساد الاموات هذه البقاع
    وان تودع في ارض العراقة
    في وادي السلام
    انها حقا نعمة سنحاسب عليها ذات يوم
    والاجمل مافي الامر
    ان الغالبية العظمى مستعدة في اي وقت ان تلعن بالعلن
    فقط لانها لم تنلهم مرادهم
    كنت اشاهد مناظر سويسرا البديعة
    وذكر احدهم ان حتى كلابهم لاتنباح هناك
    استغربت للامر
    حتى وضح السبب
    انهم يقصون حبالها الصوتية لكي لاتزعج الطبيعة
    ماذا اقول بعد ذلك
    لا تشبيه في الامر
    لكن هناك حريات محظورة في اجمل البلدان
    ولنا فرص من الممكن ان تتاح ببساطة لو نظمنا افكارنا اولا
    فعلم الطاقة يعتمد على علم النفس
    وعلم النفس يتفق مع مبدأ الافكار والجاذبية الايجابية
    واخيرا الجاذبية الايجابية تـأتي من الانسان وفكرته و تأمله
    لذى نحن ننعم بالكثير
    فيجب علينا ان نكون ممتنين لذلك
    وعذرة للاطالة
    لم تكن كلمة ...لكنها فكرة
    أُم حسوني..
    الإنسان فكرة والتعامل مع الفكرة
    بنيّة صادقة وفطرة سليمة يفتح باب الكرامات والمعجزات وحتى العرفانيات وما وراء القصد وخارج تصوّر الطبيعة..

  7. #37
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل المستَحيل مشاهدة المشاركة
    أُم حسوني..
    الإنسان فكرة والتعامل مع الفكرة
    بنيّة صادقة وفطرة سليمة يفتح باب الكرامات والمعجزات وحتى العرفانيات وما وراء القصد وخارج تصوّر الطبيعة..
    وهذا هو السر ...المخلوق دوما يبحث عن علاقة صامدة وقوية
    ولن نكتشفها بنيل ما نتمنى لكن ننالها بالصبر والتأني والتوكل على الله
    امنت ان الفكرة تدور في الايمان في اثنتان
    الايمان بالله ...والايمان بنفسك
    ومنها تنطلق للحياة وتكتشف انها مجرد خدعة
    وقت يمر وتغدو ايام وتعاود الذكريات لاقصى وجع
    لكنها في النهايه
    مجرد استطلاع للرغبة والعقل
    ومن المسيطر حينها
    ومن يرعى من؟
    شكر موصول لشخصك استاذنا الكرم للمداخلة الحكيمة

  8. #38
    من أهل الدار
    جبار علكم
    تاريخ التسجيل: October-2019
    الدولة: الدنمارك
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,274 المواضيع: 362
    صوتيات: 59 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 1061
    مزاجي: مزاجي متقلب وحسب الزمن
    المهنة: علم الفلك
    أكلتي المفضلة: اكلتي المفضله طماطه بالدهن
    موبايلي: ايفون عدد 2
    آخر نشاط: 23/May/2024
    مقالات المدونة: 1
    تفائلوا بالخير تجدوه
    تحياتي لمقام حضرتك سيدتي الدكتوره

  9. #39
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الجريح مشاهدة المشاركة
    تفائلوا بالخير تجدوه
    تحياتي لمقام حضرتك سيدتي الدكتوره
    ممتنة لمداخلتك استاذنا الكريموللاطراء

  10. #40
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    وهذا هو السر ...المخلوق دوما يبحث عن علاقة صامدة وقوية
    ولن نكتشفها بنيل ما نتمنى لكن ننالها بالصبر والتأني والتوكل على الله
    امنت ان الفكرة تدور في الايمان في اثنتان
    الايمان بالله ...والايمان بنفسك
    ومنها تنطلق للحياة وتكتشف انها مجرد خدعة
    وقت يمر وتغدو ايام وتعاود الذكريات لاقصى وجع
    لكنها في النهايه
    مجرد استطلاع للرغبة والعقل
    ومن المسيطر حينها
    ومن يرعى من؟
    شكر موصول لشخصك استاذنا الكرم للمداخلة الحكيمة
    تعرفين رب العالمين وصف الإنسان بالعَجول ليش..
    لأن نستعحل بالخير ونستعجل بالشر ونستعجل حتى بعمرنا..
    تصوري الناس تحتفل بعيد ميلادها لأن تكبر سنة..
    بينما هاي السنة معناتها تقدّم بالعمر وسنة بعد سنة نقترب
    من النهاية المحتومة..


    يارب حُسن الخاتمة..

صفحة 4 من 100 الأولىالأولى ... 23 4561454 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال