صفحة 2 من 100 الأولىالأولى 1 2341252 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 1000
الموضوع:

ما الكلمة التي تود قولها الآن - الجزء (315) - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 1344 المشاهدات : 33051 الردود: 999
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,594 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17684
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    على هذا الحر..
    مال الواحد يخلي موطا بصمونة وياكلها

  2. #12
    ام كلثوم
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,370 المواضيع: 71
    التقييم: 14966
    المهنة: محل مخضر
    مع كل هذا وصيت ع سمك سموك مسكوف الحر لا يمنعنا ابدا من مواصلة السعي
    جذب والكاظم لا سعي ولا بطيخ

  3. #13
    queen
    تاريخ التسجيل: May-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,684 المواضيع: 38
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15042
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة جامعية
    أكلتي المفضلة: دولمة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassankh مشاهدة المشاركة
    ع هل حر مال واحد يكعد بساحه ترابية ويشربله قوري جاي مدخن وخمس بطانيات صوف وصوبة ومي حار
    وراها ظل تركض وتعيط
    يا هاي جريمة بحقة اليسوي هيج

  4. #14
    مشرفة منتدى التصميم
    ⊱زنــوشــه⊰
    تاريخ التسجيل: October-2022
    الدولة: العراق - ديوانيه
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,932 المواضيع: 245
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 66
    التقييم: 15845
    مزاجي: متقلب
    المهنة: طالبه جامعية✨Accounting✨
    أكلتي المفضلة: pizza. Hamburger
    مقالات المدونة: 8
    شگد أكو شغلات اضطرينا نتعلمها بأصعب الطرق لحدما وصلنا لمرحلة گلنة بيها كافي مانريد دروس وشغلات صعبة ..مانريد نتعلم شي صعب من طريقة أصعب
    مانريد نكتسب خبرة بالحياة من تجربة قاسية ، هدرنة عمرنة وطاقتنة على الصعب ، يارب يرزقنا گلب وروح وطاقة تتحمل و تواجه كُل شي بالحياة ، يارب يرزقنا السهولة والتيسير بحياتنة بعيداً وكل البعد عن الصعب والمؤذي .

  5. #15
    ام كلثوم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ruqia مشاهدة المشاركة
    يا هاي جريمة بحقة اليسوي هيج
    هو اريد اشخط رسميا يعني بالعراق ونيقه صاحين ليش اصلا جريمة بحق نفسنا نبقه واعين

  6. #16
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassankh مشاهدة المشاركة
    احنه ك شعب عراقي عظيم
    تتخيل كل الازمات من عام 1950 ولليوم ما صافي ابد ومع كل هذا يزوجون ويخلفون وكانوا ماكو شي
    من يجي الطفل يجي رزقه وياه .. عبالك ابطن امه ومخليله حصالة يجمع بيها فلوس

  7. #17
    ام كلثوم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَسِيـــل مشاهدة المشاركة
    من يجي الطفل يجي رزقه وياه .. عبالك ابطن امه ومخليله حصالة يجمع بيها فلوس
    يسوي سلفة ويجي الدنيا كلشي يصير

  8. #18
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    ممكن هالشي .. كلشي يصير بالعراق العظيم

  9. #19
    ام كلثوم
    الي مزوج ومخلف يرفع ايده احب اهنيك ع مزاجك العالي ومنظورك الواسع في الافق

  10. #20
    ام كلثوم
    هههههههه السوداوية تنتشر الظلام يحيط بكم
    ساقلع اعينكم بفأس جدي المتاكل

صفحة 2 من 100 الأولىالأولى 1 2341252 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال