اما الجانب الايجابي ف اشتغلت اول كيس بحياتي الجامعية
هاي اكو فد وحدة تذكر الدرر بس بالفاينل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا لـٰٚـِْاء سـۛـۛـلـام هاي اكو فد وحدة تذكر الدرر بس بالفاينل بعد كم ساعة اول فاينل بالمرحلة الرابعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا لـٰٚـِْاء سـۛـۛـلـام بعد كم ساعة اول فاينل بالمرحلة الرابعة هي صدك المادة سهله بس البطلة اني عفتها وضليت ادرس الوزاري وهسه محصور حصره الجلب مقهور لان سهله بس مالحك اكملها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا لـٰٚـِْاء سـۛـۛـلـام هي صدك المادة سهله بس البطلة اني عفتها وضليت ادرس الوزاري وهسه محصور حصره الجلب مقهور لان سهله بس مالحك اكملها عمييي اجوائي وبس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا لـٰٚـِْاء سـۛـۛـلـام أنه كد ما اكره صباح راح اضل عمري كله اذكر شكد هو انسان زفت وانو كمية قيمة معلوماته ودرجته بالدراسة صفر مقارنه بتعامله ويانا كطلاب غير امتحني صباح ذاك اليوم عملي وسالني بس على الدراي سوكت وكتله اسالنيييي وما سالني بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا لـٰٚـِْاء سـۛـۛـلـام غير امتحني صباح ذاك اليوم عملي وسالني بس على الدراي سوكت وكتله اسالنيييي وما سالني بعد احساس دموع واني سويت اله ملف من 300 صفحة ما ضل شي ما كتبته بيه اشهر أشهر واني اسويه واقرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا لـٰٚـِْاء سـۛـۛـلـام عمييي اجوائي وبس مسيو هواية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مسيو هواية احبك تدري لو ما تدري ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا لـٰٚـِْاء سـۛـۛـلـام احبك تدري لو ما تدري ؟ مو بكدي اختفيت حتى هناك
قوانين المنتديات العامة
Google+