كل مرة احط نفسي بدائرة اخيس من الي قبلها لحدما صغرت دائرتي لدرجة احسها حتى اني مو كادره اصير بنصها .
لدرجة ما يهمني وجود الأشخاص او عدم وجودهم وكل شي يصير اكول يلا واذا
ويخص اي موضوع هالشي .
كانما مشاعري وطاقتي فرغت من كلشي .
وكلها مؤقته .

يعني اسوء سيناريو ممكن يتخيله الانسان هم هسه اذا يصير عدي اكول واذا .

كانما صارت المشاعر مجرد كلمة مو فد حقيقة ثابته .