النتائج 1 إلى 1 من 1
الموضوع:

افضل انواع الفلاشات الميموري

الزوار من محركات البحث: 4 المشاهدات : 113 الردود: 0
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق مشارك
    تاريخ التسجيل: August-2023
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 63 المواضيع: 37
    التقييم: 62
    مزاجي: نرجسي
    المهنة: موظف لدى الشركة العامة لصناعة السيارات
    أكلتي المفضلة: البرياني
    موبايلي: سامسونك اي21
    آخر نشاط: 8/February/2024
    مقالات المدونة: 2
    SMS:
    اعمل ماشات فانك ميت واحبب من شات فانك مفارق اليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل

    افضل انواع الفلاشات الميموري

    افضل انواع الفلاشات
    SanDisk Ultra Fit CZ43 USB flash drive
    اذا كنت لا تريد عصا USB تخرج من جانب الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أثناء استخدامه أو أن يكون لديك واحدًا بسيطًا ليس مثاليًا على سبيل المثال عند استخدامه أثناء السفر فإن محرك أقراص USB صغير الحجم يكون اختيار ممتاز.
    خذ SanDisk Ultra Fit CZ43. إنه صغير وخفيف بما يكفي لتحمله بسهولة. وعندما يتم توصيله بجهاز الكمبيوتر المحمول فإنه لا يبرز كثيرًا عن الجسم مما يجعله أكثر أمانًا عند استخدامه أثناء التنقل.
    هذا ليس كل شئ؛ كما أنها رخيصة جدًا ، حيث يبلغ سعرها حوالي 10 جنيهات إسترلينية لإصدار 32 غيغابايت مع توفر إصدارات بسعة 64 غيغابايت و 128 غيغابايت أيضًا. إنها ليست بنفس سرعة العديد من أفضل محركات أقراص فلاش USB التي ذكرناها هنا ولكن إذا كنت تريد محرك أقراص USB صغير الحجم فإن الأمر يستحق المقايضة.
    زيارة الموقع

    افضل انواع الفلاشات لعام 2023
    باتريوت سوبرسونيك هو محرك أقراص USB 3.1 (متوافق مع USB 3.0 و 2.0) من أحد أشهر مشغلات الذاكرة في السوق. ومع ذلك فإن الشركة المصنعة هي الوافد الجديد نسبيًا إلى هذا القطاع.
    ومع ذلك فإن هذا القرص الصلب يستحق حقًا مكانًا في هذه القائمة ، بهيكل من سبائك الزنك مع لهجة من الألومنيوم وسرعات قراءة / كتابة تبلغ 380 ميجابت في الثانية و 70 ميجابت في الثانية على التوالي. دعنا نقول فقط أنه لا يوجد ترهل. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي أيضًا مع ضمان لمدة خمس سنوات.
    زيارة الموقع
    Samsung T3 SSD USB flash drive

    افضل انواع الفلاشات لعام 2023

    إذا كنت تبحث في المنطقة المتميزة لأفضل محركات أقراص فلاش USB ، فإن Samsung T3 يستحق إلقاء نظرة عليه. لا يقتصر الأمر على توفير سرعات قراءة عالية للغاية تصل إلى 450 ميجابت في الثانية بفضل تقنية 3D V-NAND الخاصة بشركة Samsung ، ولكنه يأتي أيضًا بضمان لمدة ثلاث سنوات ويحتوي على موصل USB من النوع C.
    لاحظ أنه أكبر بكثير من محرك الأقراص المحمول التقليدي ويكلف حوالي خمسة أضعاف محرك الأقراص الثابتة التقليدي بسعة مماثلة. وبالمقارنة ، فإن محرك أقراص الحالة الصلبة SSD بسعة 1 تيرابايت مثل Samsung EVO 850 يكلف 240 جنيهًا إسترلينيًا فقط. يأتي مع V-NAND مثل Samsung Portable T1 ويتميز بسرعات تبلغ 530 ميجابت في الثانية و 520 ميجابت في الثانية في وضع القراءة / الكتابة على التوالي. لاحظ أنك ستحتاج إلى الحصول على حاوية منفصلة لجعلها تعمل مع منفذ USB قياسي.
    زيارة الموقع
    PNY Turbo 256GB USB flash drive
    PNY هي شركة تصنيع ذاكرة أخرى تحولت إلى مشغل في سوق USB. يعد محرك PNY Turbo 256 جيجا بايت USB أحد أفضل محركات أقراص USB في الوقت الحالي ويتميز بتصميم مغطى للحماية بالإضافة إلى سرعات قراءة / كتابة تبلغ 80 ميجابت في الثانية و 20 ميجابت في الثانية على التوالي.

    افضل انواع الفلاشات لعام 2023
    هذه ليست أسرع السرعات الموجودة هناك لذا إذا كنت تحتاج إلى شيء به المزيد من الجاذبية فقم بإلقاء نظرة على بعض محركات أقراص USB الأخرى في هذه الجولة.
    زيارة الموقع
    SanDisk Extreme CZ80 USB flash drive
    يعد SanDisk Extreme CZ80 ذو الأسعار الرائعة من بين أفضل محركات أقراص USB . حيث يوفر مساحة تخزين كبيرة وسرعات نقل سريعة للملفات. كن مستعدًا للإعجاب لأنه في حين أن سعره أعلى في نهاية الميزانية لوحدات USB. فإن أدائه ليس سوى الميزانية. هذا الشخص سريع الأداء.

    افضل انواع الفلاشات لعام 2023
    بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم المنزلق لهذه العصا يعني أنه يمكنك وضع واجهة USB في الجسم عندما لا تكون قيد الاستخدام . مما يحميها ويقلل من خطر تعرضها للتلف عند حملها.
    زيارة الموقع
    Verbatim Pinstripe USB flash drive

    افضل انواع الفلاشات لعام 2023
    هذا هو أرخص محرك أقراص USB 3.0 في السوق لكل جيجابايت. يأتي مع ضمان لمدة عامين بالإضافة إلى تصميم غطاء بدون غطاء / قابل للسحب.
    من الجدير بالذكر أن شركة Verbatim . شركة يابانية معروفة جدًا لتصنيع وحدات التخزين والذاكرة . تبيعها على موقعها على الويب حيث ستجد غالبًا صفقات ممتازة على الجهاز. كما لو أنها ليست رخيصة بما يكفي كما هي.
    زيارة الموقع
    Patriot Supersonic Rage 2 USB flash drive

    افضل انواع الفلاشات لعام 2023
    إذا كان محرك الأقراص المحمول الخاص بك يحتاج إلى سرعات فائقة السرعة فإن محرك Patriot Supersonic Rage 2 هو أحد أفضل محركات أقراص فلاش USB التي يجب مراعاتها. بالتأكيد السعر مرتفع ، لكننا دهشنا بمدى سرعة هذا الجهاز. إذا كنت بحاجة إلى التنقل بين الملفات الكبيرة بسرعة فهذا بالتأكيد يستحق التكلفة.
    يأتي أيضًا مع مساحة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت .وهي كمية هائلة يمكنك حملها في جيبك. فقط تأكد من أنك لا تفقده!
    زيارة الموقع
    Kingston DataTraveler Max 1TB USB flash drive

    افضل انواع الفلاشات لعام 2023
    Kingston DataTraver Max هو محرك أقراص فلاش USB سريع للغاية يحزم أداء محرك أقراص الحالة الصلبة الخارجي في هيكل صغير. كما أنها تتميز بحلقة مفاتيح لسهولة النقل الإضافية كما أن الغطاء المنزلق يعني أنك لن تقلق بشأن فقد الغطاء.
    بينما يتيح لك طراز 1 تيرابايت إحضار جميع الملفات الأكثر أهمية معك ، تقدم كينجستون أيضًا إصدارين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. يحد منفذ USB-C من التوافق مع الأجهزة القديمة ولكن محرك أقراص USB المحمول هذا سوف يقترن جيدًا بمعظم هواتف Android الذكية الحديثة.
    التعديل الأخير تم بواسطة sawsanmahmoud ; 14/August/2023 الساعة 4:16 pm السبب: حذف الروابط الخارجية
    اخر مواضيعيالسقوط الى الاعلىمن انا وماذا اريدالرجوع خطوه الى الامامحرب اكتوبرمسرى الرسول صلى الله علية وسلم

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال