صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24
الموضوع:

شنو اكثر مرطب مفيد خاصة للبشرة الجافة - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 98 المشاهدات : 1560 الردود: 23
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,372 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54724
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 11 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب ' مشاهدة المشاركة
    أنا استخدم زيت الطبخ والنتائج كانت إيجابية جداً .
    ومن يخلص الزيت مرات استخدم معجون الأسنان هم نتائجه حلوة . مع العلم بشرتي دهنية بس تطلع تخبل بالزيت،، والبنات تظل تتحرش بيه ، وبالگوة اتخلص من المعجبات .
    چا عمو انت كلشي يرهم عليك قابل مثلنا
    نزل صورة الزيت التستخدمه

  2. #12
    مراقب
    Benzema
    تاريخ التسجيل: September-2014
    الدولة: Iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 32,387 المواضيع: 2,223
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 28171
    مزاجي: الحمد الله
    المهنة: شمدريني ماكو
    أكلتي المفضلة: خبز عراقي
    موبايلي: انكسر ابشركم
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 6
    من كثر ماتخلون كريمات انسدت مسامات البشرة بالوجه فاول شي سوي مساج يفتح مسامات البشرة وبعدين استخدمي اي كريم راح يرهم
    وجة نظر
    لا افهم بهكذا امور ابدا

  3. #13
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZLY مشاهدة المشاركة
    حياتي الله يرزقج وتشترين الجهاز اللي ببالج

    اذا تكدرين نزلي صورته + شنو نوع بشرتج
    حياتي يسلمو

    بشرتي جافة واذا مارطبتها تتقشر لذلك مهتمة بالمرطب اكثر شي وهاي صورته واصلا اشتريته من هذا البيج .. بي حُبيبات برتقالية عساس برتقال مدري صدگ مدري يچذبون علينه




  4. #14
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,871 المواضيع: 58
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9060
    آخر نشاط: 15/January/2024
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعآء آلعطـوآنيـﮯ مشاهدة المشاركة
    حياتي يسلمو

    بشرتي جافة واذا مارطبتها تتقشر لذلك مهتمة بالمرطب اكثر شي وهاي صورته واصلا اشتريته من هذا البيج .. بي حُبيبات برتقالية عساس برتقال مدري صدگ مدري يچذبون علينه



    و الله ماكو شي يرطب مثل الفازلين خاصتاً اكو نوع بـ زيت الزيتون يخبل انصحچ تستخدمي خاصتاً اذا بشرتچ جافه مثل متگولين


    ++ اشربي مي داده

  5. #15
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمے بنزيمے مشاهدة المشاركة
    من كثر ماتخلون كريمات انسدت مسامات البشرة بالوجه فاول شي سوي مساج يفتح مسامات البشرة وبعدين استخدمي اي كريم راح يرهم
    وجة نظر
    لا افهم بهكذا امور ابدا
    اني بالنسبة الي ما استخدم هوايه كريمات فقط مرطب و احيانا مقشر للوجه مره او مرتين بالاسبوع + أحيانا يجي وي البكج اداة خاصة بمساج الوجه
    شكراً لنصيحتك و مشاركتك

  6. #16
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعآء آلعطـوآنيـﮯ مشاهدة المشاركة
    حياتي يسلمو

    بشرتي جافة واذا مارطبتها تتقشر لذلك مهتمة بالمرطب اكثر شي وهاي صورته واصلا اشتريته من هذا البيج .. بي حُبيبات برتقالية عساس برتقال مدري صدگ مدري يچذبون علينه



    هي البشرة الجافة مشكلة خصوصا بالشتا
    اذا مترطبيها حتى المكياج بعد ما يكعد على الوجه

    شكراً حبيبتي

  7. #17
    أم غسق
    تاريخ التسجيل: November-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,478 المواضيع: 277
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6257

    هذا المرطب ورده

  8. #18
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُرر ألـڜـمـري ♥️⁦ ♫⁩⁦ مشاهدة المشاركة
    و الله ماكو شي يرطب مثل الفازلين خاصتاً اكو نوع بـ زيت الزيتون يخبل انصحچ تستخدمي خاصتاً اذا بشرتچ جافه مثل متگولين


    ++ اشربي مي داده
    مااحبه الفازلين يصير قوامه ثقيل واني احب الكريمات الخفيفة اللي ماعبالك مخلية على وجهي شي .. + هواي اشرب ماي دادة

  9. #19
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,094 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88856
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    استخدمن توب شيرلي

  10. #20
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى" مشاهدة المشاركة

    هذا المرطب ورده
    تسلمين حبيبتي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال