صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 12 34 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35
الموضوع:

الرمقِ الأخير.. بقلمي.. - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 2196 المشاهدات : 4494 الردود: 34
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,400 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90610
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 3 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    انت من تصادقلك وحدة تكوم تكتب

    عاشت الايادي

  2. #22
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,594 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17684
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَتِــيـن ﮩ مشاهدة المشاركة
    ألله...

    عاشـت الأنامل ابو ملاك
    الله عليج وتين الغالية..
    تحياتي..

  3. #23
    من المشرفين القدامى
    عاشق سحر العيون
    تاريخ التسجيل: August-2012
    الدولة: Omdurman, Sudan
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 773 المواضيع: 85
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 1018
    مزاجي: روعة
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: الدجاج المشوى
    موبايلي: n95
    آخر نشاط: منذ 4 أسابيع
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابورأفت السودانى
    مقالات المدونة: 6
    أنثى
    إنحدرت من عينيها دمعة
    رسمت فى قلبى
    كل معاني الحزن
    طبعتُ على جبينها قبلة
    إتسعت من شفتيها بسمة حانية
    رسمت فى قلبى كل معانى الفرح
    تأملت هاتين اللوحتين..
    أعطتني معني عميق
    بأن الحياة لابد
    أن تبتسم
    فمثل مابدأت بدمعة منحدرة
    إنتهت بابتسامة مشرقة


    من تكون؟
    انا رجلٌ أعدّ نفسه للإحتراق
    لم أعهد عنفواناً كأنت
    أحاول صياغة نفسي من جديدْ ..
    كـ رجلٍ ذاكرتهُ تتشابهُ بِحاضرهِ
    ذاكرةٍ لاتلمحُ للحزنِ طيفاً .. ولآ للنكباتِ ظلاً
    فـ أعتقدُنِي قدْ برعتُ ..

    أوفيت للشعرِ حقه ..
    عفواً سيدي
    بددني الثناء وأخجلني من كرمك الحياء

    تحية طيبة
    حياك الله وبياك
    والآن سيدي من تكون أنت ؟
    وقد فقدتُ وشاحك وأنت فى عنفوان شبابك
    قل لي أتفكِر فيها أم فى ثيابك
    هذا ماكان في دهاليز النبض الجريح
    استشعرتُ مادار فيها من حديث
    يُشابهِ مُعتْرك الأحآسيس وهي في الرمَقْ الأخير
    وكانت الدهشة حين وجدتُ لكَ حرفٌ لحرفي نظير

    ---------------------------

    أخي الكريم وصديقي الرائع
    الأستاذ ابو ملاكــــــ
    تحية مباركة من عند الله
    أوتدري يارفيق الدرب
    على مضمار الكلمة و الحرف
    قد أيقنت ....
    بأن المشاعر البكرية لتوطيد الصداقة الحقيقية
    تظل هي الأصل محتفظةٌ برونق خاص
    ويتجدد اللقاء ولكنه لا يضارع ذلك اللقاء
    ولكنه بلا شك يوثّق مابيننا من اوآصر المحبة في الله
    تقييمي وإعجابي لهذهـ الكلمات العميقة في جوهر الإحساس
    كل الود





  4. #24
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    انت من تصادقلك وحدة تكوم تكتب

    عاشت الايادي
    قابل آني فقار من أصادق وحدة أشارك بمهرجانات علمودها

    منورني ومشتاقلك حبيبي..

  5. #25
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,390 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438119
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    نسجت حروفك بـ اتقان واطربتنا بـ خاطرتك الجميلة

    سلمت يداك

  6. #26
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورأفت السودانى مشاهدة المشاركة
    أنثى
    إنحدرت من عينيها دمعة
    رسمت فى قلبى
    كل معاني الحزن
    طبعتُ على جبينها قبلة
    إتسعت من شفتيها بسمة حانية
    رسمت فى قلبى كل معانى الفرح
    تأملت هاتين اللوحتين..
    أعطتني معني عميق
    بأن الحياة لابد
    أن تبتسم
    فمثل مابدأت بدمعة منحدرة
    إنتهت بابتسامة مشرقة


    من تكون؟
    انا رجلٌ أعدّ نفسه للإحتراق
    لم أعهد عنفواناً كأنت
    أحاول صياغة نفسي من جديدْ ..
    كـ رجلٍ ذاكرتهُ تتشابهُ بِحاضرهِ
    ذاكرةٍ لاتلمحُ للحزنِ طيفاً .. ولآ للنكباتِ ظلاً
    فـ أعتقدُنِي قدْ برعتُ ..

    أوفيت للشعرِ حقه ..
    عفواً سيدي
    بددني الثناء وأخجلني من كرمك الحياء

    تحية طيبة
    حياك الله وبياك
    والآن سيدي من تكون أنت ؟
    وقد فقدتُ وشاحك وأنت فى عنفوان شبابك
    قل لي أتفكِر فيها أم فى ثيابك
    هذا ماكان في دهاليز النبض الجريح
    استشعرتُ مادار فيها من حديث
    يُشابهِ مُعتْرك الأحآسيس وهي في الرمَقْ الأخير
    وكانت الدهشة حين وجدتُ لكَ حرفٌ لحرفي نظير

    ---------------------------

    أخي الكريم وصديقي الرائع
    الأستاذ ابو ملاكــــــ
    تحية مباركة من عند الله
    أوتدري يارفيق الدرب
    على مضمار الكلمة و الحرف
    قد أيقنت ....
    بأن المشاعر البكرية لتوطيد الصداقة الحقيقية
    تظل هي الأصل محتفظةٌ برونق خاص
    ويتجدد اللقاء ولكنه لا يضارع ذلك اللقاء
    ولكنه بلا شك يوثّق مابيننا من اوآصر المحبة في الله
    تقييمي وإعجابي لهذهـ الكلمات العميقة في جوهر الإحساس
    كل الود


    أبو رأفت.. أقف عاجزًا.. والله..

    بجميع عبارات التقدير..

    أُحييك..

  7. #27
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: به سرا / بصره
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 67,474 المواضيع: 8,763
    صوتيات: 83 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 74098
    مزاجي: سويچ ˛⁽㋡₎⇣
    آخر نشاط: منذ 23 ساعات
    حروف قد تحولت الى ألحانٌ شجيه أطربتنا بها بحق


    دُمت بكُل ما تُحب

  8. #28
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة گهوة مشاهدة المشاركة
    حروف قد تحولت الى ألحانٌ شجيه أطربتنا بها بحق


    دُمت بكُل ما تُحب
    كَهوة..
    شكرًا لكِ يا لُبّ اللوز..
    وجودكِ بنكهة البرتقال..

  9. #29
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,961 المواضيع: 1,104
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200659
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 37 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    سلمت يمناك
    ابدعت ...

  10. #30
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✿ روح الياسمين ✿ مشاهدة المشاركة
    سلمت يمناك
    ابدعت ...
    تسلمين عيوني أُم حمودي..

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 12 34 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال