صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
الموضوع:

إلى آدم هل تفضل زوجتك تعمل أم لا

الزوار من محركات البحث: 43 المشاهدات : 795 الردود: 13
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مراقبة
    بنت بني عوام
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الدولة: Qatif ، Al-Awamiya
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,146 المواضيع: 9,401
    صوتيات: 139 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4371
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: القراءة والطيور والنباتات والعملات
    أكلتي المفضلة: بحاري دجاج ،، صالونة سمك
    موبايلي: Galaxy Note 20. 5G
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 1

    Rose إلى آدم هل تفضل زوجتك تعمل أم لا

    إلى آدم هل تفضل زوجتك المستقبلية تعمل أم لا والسبب
    ،،،
    لانة البعض يفضلها تكون تعمل والبعض لاخر لا والسبب الذي يجعل آدم لايحب أن تعمل مع كل هذا التطور الذي يحدث في العالم

  2. #2
    من أهل الدار
    زهرة الحيــاة
    تاريخ التسجيل: September-2014
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 5,388 المواضيع: 121
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7177
    مزاجي: مزاجي ☻
    بهذا وقتنا أغلب الرجال يفضلون نسائهم تعمل..

    شكراً ع الموضوع

  3. #3
    مراقبة
    بنت بني عوام
    نورت عمري بحضورك الرائع

  4. #4
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,465 المواضيع: 496
    التقييم: 4183
    آخر نشاط: منذ 51 دقيقة
    السلام عليكم
    حياتنا في هذا الزمن اصبحت اصعب وعلى الزوجه ان تكون متعلمه .
    وبالنسبة للعمل فيفضل ان تعمل بوظيفه تناسب أنوثتها كخياطة ملابس نسائيه او طبيبة نسائيه وايضا لا تعمل في وظيفه فيها اختلاط بالرجال الانثى مهما كانت محترمه قد تتأثر برجل معين .
    هذا ما اراه

  5. #5
    مراقبة
    بنت بني عوام
    نورت بحضورك الجميل

  6. #6
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,156 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 499 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 89143
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    المرأة نصف المجتمع ونحتاجها في كثير من المجالات ولا ضير ان تعمل حتى من ناحية المصاريف ممكن ان تكون سند لزوجها ولعائلتها من الناحية المادية .

  7. #7
    مراقبة
    بنت بني عوام
    نورت بحضورك الجميل

  8. #8
    من أهل الدار
    eng-power
    تاريخ التسجيل: July-2013
    الدولة: iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 40,110 المواضيع: 2,819
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 35414
    مزاجي: عصبي
    أكلتي المفضلة: fish
    مقالات المدونة: 2
    غير نصف المجتمع ليش لا

  9. #9
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,596 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17686
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    أكيد أُفضّل أن تكون عاملة..
    ولكن.. بعض الوظائف تكون على حساب الأسرة..
    يعني مو كل وظيفة تكون مناسبة..

  10. #10
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2012
    الدولة: العماره
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,775 المواضيع: 1,182
    صوتيات: 18 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9182
    المهنة: operator
    أكلتي المفضلة: اي شي من بره البيت ..
    موبايلي: Not9
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    لا ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال