صفحة 6 من 13 الأولىالأولى ... 45 678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 127
الموضوع:

عضو خلف الكواليس 107 - الصفحة 6

الزوار من محركات البحث: 886 المشاهدات : 5336 الردود: 126
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #51
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,410 المواضيع: 7,021
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54808
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 42 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    شغنيتي وابتعد عنج الشر

    اني هم اريد اغنيله بلكي يبتعد عني
    غنيتله ازعل ازعل يلا روح
    والله ملگوا بالذهب عيب گالوا بريقه يعمي

  2. #52
    مراقبة
    تاريخ التسجيل: January-2021
    الدولة: العراق/بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 15,709 المواضيع: 1,760
    التقييم: 21931
    أكلتي المفضلة: الدولمة
    موبايلي: A11
    آخر نشاط: منذ 24 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـايـا مشاهدة المشاركة
    هم صح منو انت

    شكرا ع الكالوس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَتِــيـن ﮩ مشاهدة المشاركة
    وتين .. الاستعلاء الي بداخلج تره ما راح يخليج محبوبة


    لا عادي هم يحبوني اسألهم




    والله هالكالوس من گال سامـر ظمن النشيطين كلامه فلا بي صدگ
    مجرد حجي ديسوي اكشـن


    شكراً اية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ مشاهدة المشاركة
    عليكم بروح كل عزيز هم شفتووا مني شحنة سلبية
    وهم عندي مزاجية وياكم واني ماادري


    اتمنى الضيف من يحجي ياريت ينتقد شي موجود يعني من تجي تذكر اسمي ومتشوف عندي فد شي سلبي تجاهك يااخي لاتخترع شي من داخلك ترا محلوة هالشي


    لحد الان مشفت ضيف يحجي شي صحيح كلهم مدري شبيهم
    نورتوا

  3. #53
    مراقبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    ياعزيزي اذا ما اوزع ابتسامات وضحكات عالنواعم لعد المن اوزعها الك وانت تكتب بحركة وضايج
    خليك ريلكس
    وبعدين تعال كلي جيبيش هذا اللي يشيل خمسين حجارة
    ترهم ثليثية


    شفت
    راح اشمر روحي من السطح بلكي اطير



    تعال سولفلي شلون رهمتها وكلت سامر من النشيطين هو انت شايفه متواجد
    قوية بس متنهظم





    هسه هنه وردات واخذتهن كلهم شهالنفسيات دخليلنا فد وحدة عمي مو الي للنواعم


    شكرا ايه
    عفوا علي

  4. #54
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,014 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21941
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة


    شفت
    راح اشمر روحي من السطح بلكي اطير
    حسيته مضغوط منك مدري ليش

  5. #55
    مراقبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZLY مشاهدة المشاركة
    لا بليز نو أنجرحـت
    ألف مرة گلت و حچيت ماكو انسان مثالي بس يا عيني اني أبعد عن الشر و أغنيلووو واحتمال مملتقي بهيج بشر نقي بحياتك فـ الخلل يمك صديقنا
    عضو كتكوت اتمنى تنشغل بنفسك اكثر وتوسع تفكيرك نصيحة من انسانة مثالية

    شكراً ايوو حبيبي
    شكرا

  6. #56
    مراقبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيميلُِي ♥؛ مشاهدة المشاركة
    كل كالوس يكلوله رأيك بالأعضاء ينطي سلبياتهم

    ومن يكُله اذكر عشر سلبيات
    يكول كل ابناء حواء وادم عدهم سلبيات

    لعد والكلام الفوگ شيسمونه


    طبعاً ما حبيت الأسلوب ابداً لان بالغت بالنقد حتى تصير قضية رأي عام بالمنتدى

    واغلب الاعضاء الي انتقدتهم ما يستاهلون هذا الكلام



    شكراً ايوته

    بس نريد كالوس حلقوم شو كلهم ثوم
    نورتي حبيبتي

  7. #57
    ومزاجه من تسنيم
    وتين .. الاستعلاء الي بداخلج تره ما راح يخليج محبوبة


    انتبهي لروحج وتين ترا الاستعلاء مانفع فرعون قبلج

  8. #58
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,139 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 499 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 89095
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZLY مشاهدة المشاركة
    غنيتله ازعل ازعل يلا روح
    والله ملگوا بالذهب عيب گالوا بريقه يعمي
    مالكيتها باليوتيوب هالاغنية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٰلٰجٰنوٰبٰٰي ٰ مشاهدة المشاركة
    حسيته مضغوط منك مدري ليش
    هو وحدة من الاثنين
    لو واحد ضايج لأن عاجبته وحدة وممهتمتله وشافها تضحك وياي

    لو وحدة معجبة وتغار


    هااا شلوني من افسر اعجبك

  9. #59
    من أهل الدار
    هن البنات مينحملن خصوصا بنات التسعين منحوسات على كولة ست اشواق ام القانونية

  10. #60
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    مالكيتها باليوتيوب هالاغنية


    هو وحدة من الاثنين
    لو واحد ضايج لأن عاجبته وحدة وممهتمتله وشافها تضحك وياي

    لو وحدة معجبة وتغار


    هااا شلوني من افسر اعجبك
    اشوف تحليلك منطقي خصوصا الاول

صفحة 6 من 13 الأولىالأولى ... 45 678 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال