صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
الموضوع:

تغيرت..

الزوار من محركات البحث: 400 المشاهدات : 2191 الردود: 22
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,378 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54734
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 30 دقيقة

    تغيرت..

    الامر ليس هيناً تغيري هكذا لم يكن فقط بداعي "المزاج"، هناك كلمات كثيرة تكومت داخلي حتى جعلتني اختنق بحسراتي،
    اشعر ان وزن كل الهموم اثقلت قلبي و سبتت تمزق نياطه و انا هنا اتسائل لم خسرت كل شيء؟! في حين إني لم افعل شيئاً خاطئ..


  2. #2
    مراقبة
    بنت بني عوام
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الدولة: Qatif ، Al-Awamiya
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,131 المواضيع: 9,395
    صوتيات: 139 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4353
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: القراءة والطيور والنباتات والعملات
    أكلتي المفضلة: بحاري دجاج ،، صالونة سمك
    موبايلي: Galaxy Note 20. 5G
    آخر نشاط: منذ 41 دقيقة
    مقالات المدونة: 1
    ؛،
    صباح ،مساء الخير حبيبتي NAZLY
    حينما لانستطيع البوح بالكلمات عن آلامنا ونلوذ بالصمت
    وهموم تثقل القلب وتمزق نياطة نشعر أننا خسرنا كل شيء في هذا العالم
    لكننا لم نخطىء يوما
    كلمات حزينة سلمتِ وسلم قلمك المبدع عزيزتي
    لروحك جنة الفل
    ؛،

  3. #3
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جان داركツ مشاهدة المشاركة
    ؛،
    صباح ،مساء الخير حبيبتي NAZLY
    حينما لانستطيع البوح بالكلمات عن آلامنا ونلوذ بالصمت
    وهموم تثقل القلب وتمزق نياطة نشعر أننا خسرنا كل شيء في هذا العالم
    لكننا لم نخطىء يوما
    كلمات حزينة سلمتِ وسلم قلمك المبدع عزيزتي
    لروحك جنة الفل
    ؛،
    مسـاء الـعافـية حـبيـبتي..
    لا بأس بالحزن و القليل من البڪاء الذي يريح القلب
    أبعد الله عنكِ ڪل حزن و أذى
    شكراً جزيلا للتواجد

  4. #4
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,269 المواضيع: 3,133
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38388
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 59
    عاش قلمج يالمبدعه

  5. #5
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملـگة مشاهدة المشاركة
    عاش قلمج يالمبدعه
    تسلمين زنوبة عمري
    شكراً للتواجد

  6. #6
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    تاريخ التسجيل: June-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,215 المواضيع: 507
    صوتيات: 28 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 15789
    مزاجي: هادئه
    آخر نشاط: منذ 14 دقيقة
    رغم أن الكلماتك مليئة بالحزن، لكن تقبلي تهنئتي من أعماق قلبي، فقد تمكنت من نقل كل مشاعرك للمتابعین .أتمنى لقلبك السلام والطمأنينة... ابدعتي

  7. #7
    ثامر الحلي
    الغروب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,358 المواضيع: 153
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7719
    مزاجي: مستيقظ
    المهنة: أديب وكاتب
    موبايلي: Galaxy S21 Ultra
    مقالات المدونة: 1
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أضنها لاتفرج ..
    السلوك هو ردة الفعل الطبيعية لما يصيبنا من انتكاسات ، ولكننا لن نبقى أقوياء من دون تحديات
    قلتي الكثير مختزله في سطرين
    دام النبض

  8. #8
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,948 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200582
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    سلمت اناملك الحلوة غاليتي

    السعادة الابدية

  9. #9
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افول مشاهدة المشاركة
    رغم أن الكلماتك مليئة بالحزن، لكن تقبلي تهنئتي من أعماق قلبي، فقد تمكنت من نقل كل مشاعرك للمتابعین .أتمنى لقلبك السلام والطمأنينة... ابدعتي
    افول اللطيفة
    الحمد لله انها قد وصلت لقلبكِ المرهف بكلمات متواضعة
    لكِ ما تتمنينه لي

  10. #10
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الحلي ® مشاهدة المشاركة
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أضنها لاتفرج ..
    السلوك هو ردة الفعل الطبيعية لما يصيبنا من انتكاسات ، ولكننا لن نبقى أقوياء من دون تحديات
    قلتي الكثير مختزله في سطرين
    دام النبض
    أستاذنا الطيب..
    منبع القوة من لحظات الضعف التي يمر بها الانسان
    شكراً لله لان كلماتي نالت اعجابك
    ممتنة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال