صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 20 من 20
الموضوع:

رايكم بارجاع العراق الئ عمله الدينار - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 143 المشاهدات : 1068 الردود: 19
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,652 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78035
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    زبدة القرار:

    منا لنهاية سنة 2023
    اللي عنده دولار بالبنك يسحبه بـ 2024 كما هو .. عندك 10000 دولار تسحب 10000 دولار
    بس على سنة 2024 إذا عندك نية تخلي فليساتك بالبنك ما تسحب الدولار، لا دينار وعلى سعر الصرف 1320

    وشكرن

  2. #12
    مراقبة
    مِثالا لهم لا مثلهم
    تاريخ التسجيل: April-2022
    الدولة: يم بنيتي♡
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,593 المواضيع: 509
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 27231
    مزاجي: حسب الجـو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملـگة مشاهدة المشاركة
    لا يكولون بعد ماكو الف الفين
    الالف يصير دينار
    الالفين دينارين
    وهيج
    وين هذا الخبر شو دورت ماكو

  3. #13
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,781 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59462
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 27 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    زبدة القرار:

    منا لنهاية سنة 2023
    اللي عنده دولار بالبنك يسحبه بـ 2024 كما هو .. عندك 10000 دولار تسحب 10000 دولار
    بس على سنة 2024 إذا عندك نية تخلي فليساتك بالبنك ما تسحب الدولار، لا دينار وعلى سعر الصرف 1320

    وشكرن
    أن صح هذا الخبر... فهو أجراء يعزز العملة الوطنية الدينار العراقي وينهي سطوة الدولار الطاغية وتحكمات أميركا بالاقتصاد العراقي من خلال رفع الدولار.. والخطوة الثانية الأهم.. إنهاء مزاد العملة من قبل البنك العراقي.. هذا النزيف بالعملة الصعبة اللي مامستفاد منه فقط المتنفذين والحيتان الكبيرة التي تحكم البلد..

  4. #14
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    بالنسبة لجيل الشباب من البنين والبنات
    الذين ولدوا بعد عام 1990 ربما لايعرفون ما هو الدينار
    وكيف كانت العملة العراقية
    كانت العملة العراقية الورقية الرسمية هي فئة الدينار

    ومن ثم نصف دينار

    ومن ثم ربع دينار

    ومن ثم تأتي ما كنا نسميها خردة
    وهي عملات معدنية من فئات مختلفة
    مثل الدينار والربع دينار و100 فلس
    و50 فلس (( الدرهم ) و25 فلس
    و 10 فلوس و 5 فلوس

    واما موضوع ان الرجوع للعملة القديمة راح
    ينهي سطوة الدولار وينهي مزاد بيع العملة فلا اعتقد ذلك
    صحيح انا لست مختص بالاقتصاد ولا اعرف بهذا المجال
    ولكن الحال يثبت ان اساس عملة العراق مرتبطة بالدولار
    وهو خاضع لسيطرة الولايات المتحدة الامريكية
    وهذه لها سلبيات ولها ايجابيات على الاقتصاد العراقي
    فمن ايجابياتها انها حمت الدينار العراقي من رفع الدعاوي
    من قبِل الدول التي تطالب العراق بدفع تعويضات خسائرها
    من جراء اجتياح الكويت وتضرر معظم الشركات والعمال الاجانب
    نتيجة هذا الاجتياح الذي تسبب به العراق .
    فمادام الدينار العراقي تحت الهيمنة الامريكية فلا تسطيع اي دولة
    من ان تمد يدها عليه وتأخذه كتعويضات
    ومن سلبياتها انها قيدت تحكم العراق بعملته فلا يستطيع ان يتعاقد
    او يشتري اي شيء إلا بموافقة الولايات المتحدة الامريكية
    واما مزاد العملة فهذا اليوم اصبح تجارة وبيع وشراء
    صحيح فيه تجاوزات كثيرة يجب اصلاحها
    ولكن هو اليوم معمول به في كل دول العالم وخصوصا الرأسمالية منها

  5. #15
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    ماادري بس اتوقع مو بصالحنا لو طبق هذا القرار
    خاف انوب نرجع مثل زمن صدام

  6. #16
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,269 المواضيع: 3,133
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38388
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 59
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    ماادري بس اتوقع مو بصالحنا لو طبق هذا القرار
    خاف انوب نرجع مثل زمن صدام
    هذا الخايفين منه
    احنا مانتحمل لو رجع العراق مثل قبل ^_^

  7. #17
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لجيل الشباب من البنين والبنات
    الذين ولدوا بعد عام 1990 ربما لايعرفون ما هو الدينار
    وكيف كانت العملة العراقية
    كانت العملة العراقية الورقية الرسمية هي فئة الدينار

    ومن ثم نصف دينار

    ومن ثم ربع دينار

    ومن ثم تأتي ما كنا نسميها خردة
    وهي عملات معدنية من فئات مختلفة
    مثل الدينار والربع دينار و100 فلس
    و50 فلس (( الدرهم ) و25 فلس
    و 10 فلوس و 5 فلوس

    واما موضوع ان الرجوع للعملة القديمة راح
    ينهي سطوة الدولار وينهي مزاد بيع العملة فلا اعتقد ذلك
    صحيح انا لست مختص بالاقتصاد ولا اعرف بهذا المجال
    ولكن الحال يثبت ان اساس عملة العراق مرتبطة بالدولار
    وهو خاضع لسيطرة الولايات المتحدة الامريكية
    وهذه لها سلبيات ولها ايجابيات على الاقتصاد العراقي
    فمن ايجابياتها انها حمت الدينار العراقي من رفع الدعاوي
    من قبِل الدول التي تطالب العراق بدفع تعويضات خسائرها
    من جراء اجتياح الكويت وتضرر معظم الشركات والعمال الاجانب
    نتيجة هذا الاجتياح الذي تسبب به العراق .
    فمادام الدينار العراقي تحت الهيمنة الامريكية فلا تسطيع اي دولة
    من ان تمد يدها عليه وتأخذه كتعويضات
    ومن سلبياتها انها قيدت تحكم العراق بعملته فلا يستطيع ان يتعاقد
    او يشتري اي شيء إلا بموافقة الولايات المتحدة الامريكية
    واما مزاد العملة فهذا اليوم اصبح تجارة وبيع وشراء
    صحيح فيه تجاوزات كثيرة يجب اصلاحها
    ولكن هو اليوم معمول به في كل دول العالم وخصوصا الرأسمالية منها
    شكرا عمو لتوضيح كلش استفايد من معلوماتك

  8. #18
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الكلمات مشاهدة المشاركة
    أن صح هذا الخبر... فهو أجراء يعزز العملة الوطنية الدينار العراقي وينهي سطوة الدولار الطاغية وتحكمات أميركا بالاقتصاد العراقي من خلال رفع الدولار.. والخطوة الثانية الأهم.. إنهاء مزاد العملة من قبل البنك العراقي.. هذا النزيف بالعملة الصعبة اللي مامستفاد منه فقط المتنفذين والحيتان الكبيرة التي تحكم البلد..
    هو صح احنا مامستفايدن من دولار
    لا احنا تجار ولا احنا بدوله
    بس متعودين ع هاي الحياة

  9. #19
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاڤندر مشاهدة المشاركة
    وين هذا الخبر شو دورت ماكو
    بالفيس بوك منشورات

  10. #20
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    زبدة القرار:

    منا لنهاية سنة 2023
    اللي عنده دولار بالبنك يسحبه بـ 2024 كما هو .. عندك 10000 دولار تسحب 10000 دولار
    بس على سنة 2024 إذا عندك نية تخلي فليساتك بالبنك ما تسحب الدولار، لا دينار وعلى سعر الصرف 1320

    وشكرن
    يعني العده دولار يسحبه عمله عراقيه وهاهيه

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال