صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25
الموضوع:

تصويت ..........

الزوار من محركات البحث: 525 المشاهدات : 2063 الردود: 24
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281

    تصويت ..........

    السلام عليكم ..

    _______________________

    اخواني الأعزاء ..


    _______________________


    اني اريد اصير مُساعد للمُدير .. على اعناد ( حلاوه ) ..
    وسوزان اتگول ، لازم على الأقل عندك شهاده ..
    واني ماعندي شهاده ، من الخامس ابتدائي وبطلت ..
    آخر شي گالت سوزان ، لعَد سوي موضوع للتصويت ..
    وإذا فزت بالتصويت اخليك مُساعد ..
    ولذلك .. اريد همتكم وتوگفون اوياي ..
    مع تحيات / اخوكم حيدر عراق .. مُدير النافوره سابقاً ..
    لاتفشلوني گدام سوزان ، وبعد ما اوصيكم ..
    عاااااااا

    هامش 1/ ممنوع التلاعب بالإعدادات من قِبل الإداره .. والتي تَخص موضوع التصويت ...


    هامش 2/ اكتب نَعم او لا .. من خلال الموضوع ..

    7/12/2023

  2. #2
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,997 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45048
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    واول من يبصملك بصوته اني وجيراني و عشيرتي معا لإسقاط حلاوة كاضه كض بالكرسي
    ويدلل حيدر نافورة
    اكول نافورتك بيه إنارة لو تارسها شموع

  3. #3
    مراقبة
    بنت بني عوام
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الدولة: Qatif ، Al-Awamiya
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,131 المواضيع: 9,395
    صوتيات: 139 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4351
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: القراءة والطيور والنباتات والعملات
    أكلتي المفضلة: بحاري دجاج ،، صالونة سمك
    موبايلي: Galaxy Note 20. 5G
    آخر نشاط: منذ 10 ساعات
    مقالات المدونة: 1
    والنعم أخونا حيدر نعم

  4. #4
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    تاريخ التسجيل: June-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,211 المواضيع: 507
    صوتيات: 28 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 15789
    مزاجي: هادئه
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    لا
    ....

  5. #5
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,096 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88867
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    مقالات المدونة: 2
    نعم وابصملك بالعشرة

    نحتاج من يمثلنا بمجلس الشعب

    هسه اذا اكو شغلة خاصة شكوى المن اسولفها

    خاف اسولفها لوحدة من الاداريات وانحظر

  6. #6
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ȺӀì βąҍӀì مشاهدة المشاركة
    واول من يبصملك بصوته اني وجيراني و عشيرتي معا لإسقاط حلاوة كاضه كض بالكرسي
    ويدلل حيدر نافورة
    اكول نافورتك بيه إنارة لو تارسها شموع

    حياك الله ..
    النافوره كلشي مابيها ..
    السماء والطارق ..

  7. #7
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الصغيرة ❦♪ مشاهدة المشاركة
    والنعم أخونا حيدر نعم
    تسلمين ..
    شُكراً لكِ ..

  8. #8
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *غروب الشمس* مشاهدة المشاركة
    لا
    ....



  9. #9
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    نعم وابصملك بالعشرة

    نحتاج من يمثلنا بمجلس الشعب

    هسه اذا اكو شغلة خاصة شكوى المن اسولفها

    خاف اسولفها لوحدة من الاداريات وانحظر
    حياك الله ..
    تسلم ابو حسين ..

  10. #10
    بــقايا .. حُلــم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة

    حياك الله ..
    النافوره كلشي مابيها ..
    السماء والطارق ..
    حيدر اخاف سالفتك مثل واحد بالنجف يبيع لبن كال لربعه بالسوك صوتولي بالانتخابات ودكلهم على صدره ومن فاز طكهم بوري بالله هذاك يمكن شبعهم لبن انت نافورتك شنو ممكن تقدملنه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال