صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 17 من 17
الموضوع:

أهلاً بـ معذبي - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 262 المشاهدات : 1817 الردود: 16
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,386 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54766
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب مشاهدة المشاركة
    عتاب واشتياق وانتقام وحب بهالنص ، وهالصفات تمثل واقع الحب وتناقضاته الغريبة

    عاشت ايدج نص جميل
    نڪهة الدرر "مصطفى"
    يقال دائما كل ما يخرج من القلب يصل الي القلب وبدون استئذان
    ردك اختصر جميع معاني الخاطرة

    مرورك كان في أوج اللطف.. ممتنة لحضورك

  2. #12
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,269 المواضيع: 3,133
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38388
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 59
    عاشت ايدج احساس روعه
    كلمات حلوه

  3. #13
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكةه مشاهدة المشاركة
    عاشت ايدج احساس روعه
    كلمات حلوه
    شكر من الاعماق لـ هذا اللطف ملڪة
    ممتنة للحضور

  4. #14
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25487
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    أكذوبة الوداع ؟
    اخيّة.. الحب يخدعنا بالنهايات
    يصور أن كل منا جمع مقتنياته وغادر بأمان.. وما أن تدق الصافرة
    حتى يتوقف عندها الزمن..
    ولن يدرك أنه في تلك اللحظة بالذات
    ترك الامان معه ..
    فمن يستوطن القلب والروح ..
    يملكها للابد
    ما أن اقرأ هنا حتى تفيض مقلتي
    وأشعر بالتحسن
    حقا.. من الجيد أن نبكي احيانا
    فهذا يعني أننا
    ما زلنا على قيد الحياة

    شكرا لكِ ولهذا الالق
    لا حرمتك غاليتي
    وبانتظار جديدك المميز

  5. #15
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,856 المواضيع: 73,692
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97443
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: 4/November/2025
    مقالات المدونة: 1
    ماأجمل تلك الكلمات والمشاعر التي
    خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
    لقد كتبتِ وابدعتِ
    دمتِ بألف خير

  6. #16
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    أكذوبة الوداع ؟
    اخيّة.. الحب يخدعنا بالنهايات
    يصور أن كل منا جمع مقتنياته وغادر بأمان.. وما أن تدق الصافرة
    حتى يتوقف عندها الزمن..
    ولن يدرك أنه في تلك اللحظة بالذات
    ترك الامان معه ..
    فمن يستوطن القلب والروح ..
    يملكها للابد
    ما أن اقرأ هنا حتى تفيض مقلتي
    وأشعر بالتحسن
    حقا.. من الجيد أن نبكي احيانا
    فهذا يعني أننا
    ما زلنا على قيد الحياة

    شكرا لكِ ولهذا الالق
    لا حرمتك غاليتي
    وبانتظار جديدك المميز
    ايليتا
    اينما حللتِ اغدقت عليّ بروعة حضورك
    وجمال احساسك
    شكرا لك بحجم الكون لاطرائك ردك لكل شيء فيكِ
    لكِ بستان من الود وتحية تليق بكِ

  7. #17
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanmahmoud مشاهدة المشاركة
    ماأجمل تلك الكلمات والمشاعر التي
    خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
    لقد كتبتِ وابدعتِ
    دمتِ بألف خير
    سوسنتي
    تواجدكِ هنا الرائع كفيل بأن يوقظ هامة الأمل
    لدحض كل واقع مر ومؤلم
    شكرا ولا تكفي لهذا الاطراء الرائع
    لروحكِ سعادة بحجم السماء

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال