النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع:

من يعطي هو الأكثر سعادة

الزوار من محركات البحث: 67 المشاهدات : 488 الردود: 6
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,465 المواضيع: 496
    التقييم: 4183
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات

    من يعطي هو الأكثر سعادة

    قرأت اليوم ان اكثر الناس سعاده هم من يعطون وليس من يأخذون .
    عندما تأملت هذه العباره وتذكرت نفسي وانا افعل الخير في الناس من نصح ومساعده فهذا قد زادني سعاده بالفعل... نعم في صغري لم اجد من ينصحني ويوجهني لذلك فمساعدتي للناس الان تشعرني بالرضى .
    الامر نفسه عندما تتصدق بمالك فما تصدقت به سيتسبب بالبركه في مالك الموجود عندك بإذن الله تعالى .
    فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: ما نقصت صدقة من مال. رواه مسلم.

  2. #2
    صديق نشيط
    تاريخ التسجيل: July-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 375 المواضيع: 5
    التقييم: 56
    آخر نشاط: منذ 3 أسابيع
    تسلم أناملك عالطرح الرائـع
    لآحرمنـا الله روعة موأضيعك
    شكرا لمجهودك المميـز

  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناطق العبيدي مشاهدة المشاركة
    تسلم أناملك عالطرح الرائـع
    لآحرمنـا الله روعة موأضيعك
    شكرا لمجهودك المميـز
    العفو اسعدني تشجيعك لي

  4. #4
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,773 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 91027
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    عاشت ايدك

  5. #5
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    عاشت ايدك
    ايامك سعيده اختي

  6. #6
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2021
    الدولة: جمهورية الانبار
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,041 المواضيع: 280
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9631
    مزاجي: عال العال
    أكلتي المفضلة: سمج
    موبايلي: سامسووووونج
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة

    وقد قيل قديما
    كل عيب
    يغطيه السخاء
    مشاركة ايجابية سلمت الايادي

  7. #7
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majeed_k_g مشاهدة المشاركة

    وقد قيل قديما
    كل عيب
    يغطيه السخاء
    مشاركة ايجابية سلمت الايادي
    شكراً لمشاركتك

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال