صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 17 من 17
الموضوع:

بَراءة مواقع التواصل - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 152 المشاهدات : 1254 الردود: 16
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,462 المواضيع: 497
    التقييم: 4155
    آخر نشاط: منذ 21 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    بالواقع او بالنت كل الفئات موجوده الجيد والسيء لكن ماينبغي علينا ان نضع ثقتنا كاملة باللي نتحدث الهم لازم نحافظ على خصوصيتنا حتى نحصل على الامان المطلوب من تحجي مع شخص كلشي اتوقع منه ..
    وتگدر تعرف الزين من الشين من اول محادثة الك وتحظر السيء منهم وينتهي الموضوع ..
    بالتأكيد يجب ان نكون حذرين فلا نبوح بأسرارنا لأي شخص حتى لو كان اخ .
    من الصعب ان اعرف حقيقة الشخص منذ البدايه يجب ان ارى كيف يعامل الآخرين وارى مواقفه وكيف اسلوبه وكيف يفكر

  2. #12
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    موضوع هادف
    اخوان الرجل يريد من كل واحد يذكر موقف حدث له من خلال النت
    مثل صادف موزين .يحكي مختصر قصته كيف تعرف عليه وكيف بالاخير انصدم به
    يعني مثلا .
    انا اول مادخلت منتدى بحياتي عشكت الي وحده طبعا بالافتراض لاشايفها ولاشايفتني
    وبقيت معها اكثر من نص سنه
    تاليها طلعت ولد لابارك الله بيه
    بس كانت لحظات حلوة ههههههههه
    هيج يريد الرجل
    وشكرا لك الاخ والاستاذ احمد الورد

  3. #13
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    موضوع هادف
    اخوان الرجل يريد من كل واحد يذكر موقف حدث له من خلال النت
    مثل صادف موزين .يحكي مختصر قصته كيف تعرف عليه وكيف بالاخير انصدم به
    يعني مثلا .
    انا اول مادخلت منتدى بحياتي عشكت الي وحده طبعا بالافتراض لاشايفها ولاشايفتني
    وبقيت معها اكثر من نص سنه
    تاليها طلعت ولد لابارك الله بيه
    بس كانت لحظات حلوة ههههههههه
    هيج يريد الرجل
    وشكرا لك الاخ والاستاذ احمد الورد
    شكراً لتعليقك الايجابي ومشاركتك تجربتك معنا .

  4. #14
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,781 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59462
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 18 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    مواقع التواصل الاجتماعي ومجتمعها الافتراضي ..هي صورة مصغرة للواقع الاجتماعي..تقريبا ..فعلينا الحذر بالتعامل مع الآخرين ..ونضع مسافة بيننا وبين الآخر..فليس بالضرورة أن شخصية الفرد خلف الكي بورد نسخة مشابهه لشخصيته الحقيقية..التعامل ...بكياسة وحكمة وتعقل..كذلك الاستفادة القصوئ من كم المعلومات المفيدة الهائل ...والابتعاد عن المواقع المشبوهة..
    موضوع شيق ولاتكفيه مجلدات ..لكن باختصار نقول إن النت ومواقع التواصل هي كالسكين فهي سلاح ذو حدين ينفع ويضر..حسب استخدامنا له...تحياتي..

  5. #15
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الكلمات مشاهدة المشاركة
    مواقع التواصل الاجتماعي ومجتمعها الافتراضي ..هي صورة مصغرة للواقع الاجتماعي..تقريبا ..فعلينا الحذر بالتعامل مع الآخرين ..ونضع مسافة بيننا وبين الآخر..فليس بالضرورة أن شخصية الفرد خلف الكي بورد نسخة مشابهه لشخصيته الحقيقية..التعامل ...بكياسة وحكمة وتعقل..كذلك الاستفادة القصوئ من كم المعلومات المفيدة الهائل ...والابتعاد عن المواقع المشبوهة..
    موضوع شيق ولاتكفيه مجلدات ..لكن باختصار نقول إن النت ومواقع التواصل هي كالسكين فهي سلاح ذو حدين ينفع ويضر..حسب استخدامنا له...تحياتي..
    الف تحيه يا اخي
    عندما نصادق شخص ما يجب الحذر ووضع الاحتمالات الوارده في البال

  6. #16
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختبيء تحت المطر مشاهدة المشاركة
    بالتأكيد يجب ان نكون حذرين فلا نبوح بأسرارنا لأي شخص حتى لو كان اخ .
    من الصعب ان اعرف حقيقة الشخص منذ البدايه يجب ان ارى كيف يعامل الآخرين وارى مواقفه وكيف اسلوبه وكيف يفكر
    لا موصعب سيد احمد بس يحتاجلها فراسة وذكاء..

  7. #17
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    لا موصعب سيد احمد بس يحتاجلها فراسة وذكاء..
    لا تحكمي على الكتاب من غلافه

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال