صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
الموضوع:

هنا أنا.. بلا روح

الزوار من محركات البحث: 170 المشاهدات : 1453 الردود: 11
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,387 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54772
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة

    هنا أنا.. بلا روح



    هنا أنا..
    تعبت من فرط التفكير، ألمٌ يرافقني
    هنا أنا..
    بلا روح.. حيث العتمة و الليالي المظلمة
    في مقتبل العمر لڪني أشعر كل شيءٍ باهت
    أشعر ان الايام تجتازني، تقتات من عمري بهدوء بارد و مؤلم وان ما من شيءٍ يذكرني بأني على قيد الحياة و ما زلت اتنفس اختناقي،
    تلك الغصة المميته التي لا تكاد تبارحني..
    و يستمر كل شيء الى ان تنتهي حصته من ذاتي، وان ينفذ ما يستطيع اخذه ثم اخيراً انتهي.


  2. #2
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,999 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45071
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 3
    الحزن جميل في اللون والنظرات وفي الكتابة
    لكنه ليس جميلا حينما ينام في داخلنا ..
    كل التحية نور

  3. #3
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ȺӀì βąҍӀì مشاهدة المشاركة
    الحزن جميل في اللون والنظرات وفي الكتابة
    لكنه ليس جميلا حينما ينام في داخلنا ..
    كل التحية نور
    لم يڪن الحزن اختياراً، قدر محتوم
    نورت

  4. #4
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,802 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59512
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    روعه....ابداع....سلمت يدااااااك

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    أبو يحيى
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,058 المواضيع: 172
    صوتيات: 13 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 1853
    المهنة: كاتب مقالات و شاعر
    عصارةُ الروح عندما نطقَت
    خرجَ الابداع منها تِباعا
    جميلٌ ما كتبتهِ .. لروحكِ الهناء

  6. #6
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الكلمات مشاهدة المشاركة
    روعه....ابداع....سلمت يدااااااك
    وايدك استاذ عماد، شكراً لتواجدك

  7. #7
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيلامي مشاهدة المشاركة
    عصارةُ الروح عندما نطقَت
    خرجَ الابداع منها تِباعا
    جميلٌ ما كتبتهِ .. لروحكِ الهناء
    أنيق الحرف و الكلمة
    أسعدني حضورك الانيق
    شكراً عظمية لهذا البهاء

  8. #8
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: November-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 971 المواضيع: 296
    التقييم: 860
    رونق بمعنى الكلمة مارأت عيني من كلام،استمري فأنتِ مبدعة

  9. #9
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابع! مشاهدة المشاركة
    رونق بمعنى الكلمة مارأت عيني من كلام،استمري فأنتِ مبدعة
    اطلالة ندية في سماء حرفي
    ممتنة لكلماتك
    كل التقدير


  10. #10
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,594 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17684
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    Noor اللون الأول في الحياة
    لا تُعجبني الرمادية فيكِ..
    لم يكُن نزع الحُزن..
    ولا نزع الذكريات المتجذرة
    من الأعماق سهلاً..
    سيأتي إليكِ الربيع بعد الخريف
    كلما غرستي شيئًا من الطمأنينة
    في داخلكِ حتى لو كان وهمًا..

    تحيات كبيرة..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال