صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
الموضوع:

اجازة سياقة عمومي

الزوار من محركات البحث: 148 المشاهدات : 1662 الردود: 16
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,350 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90244
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17

    Smileys Afraid 058568 اجازة سياقة عمومي

    السلام عليكم

    اريد اطلع اجازة سياقة
    منو يعرف شنو الاجرائات او وين اروح بالبداية

    يعني اقدم عن طريق موقع

    لو اروح للمرور

    زين يا دائرة مرور بيها اجازة سوق


    وجزاكم الله خيرا

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    بعدك ماعندك اجازة اشعجب .؟
    اولا اتعلم سياقة مية مية استعداد للاختبار
    وبعدين روح الى دائرة المرور تعرف كل شيء
    اكيد اكو عرضجي هناك ولازم اتمر عليه وهو يقوم بالواجب

  3. #3
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,594 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17684
    آخر نشاط: منذ 31 دقيقة
    قدم استمارة بالنت وينطوك موعد وروح كمل اجراءات الفحص الطبي والخطة..
    مو صعبة..

  4. #4
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,269 المواضيع: 3,133
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38388
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 59
    بالعيادات الشعبيه اكو غرفه يسون بيها الاجازه

  5. #5
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى

    اجازات السياقة كان التقديم
    على سحب الاستمارة بمكاتب الانترنت
    بس هسة حذفوها من المكاتب
    وصار التقديم عليها مباشر
    من دائرة المرور

  6. #6
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    بعدك ماعندك اجازة اشعجب .؟
    اولا اتعلم سياقة مية مية استعداد للاختبار
    وبعدين روح الى دائرة المرور تعرف كل شيء
    اكيد اكو عرضجي هناك ولازم اتمر عليه وهو يقوم بالواجب
    لا مال سياقة سيارة عندي

  7. #7
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ملاك مشاهدة المشاركة
    قدم استمارة بالنت وينطوك موعد وروح كمل اجراءات الفحص الطبي والخطة..
    مو صعبة..
    رحت كملتها اليوم
    همزين ما اعتمدت على كلامك

  8. #8
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكةه مشاهدة المشاركة
    بالعيادات الشعبيه اكو غرفه يسون بيها الاجازه
    اجازة سياقة يعني رخصة
    مو اجازة هذيج

    خرب عمي

  9. #9
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    اجازات السياقة كان التقديم
    على سحب الاستمارة بمكاتب الانترنت
    بس هسة حذفوها من المكاتب
    وصار التقديم عليها مباشر
    من دائرة المرور
    هو هذا الصح
    اليوم غبشتلهم وكملتها

  10. #10
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: January-2024
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 464 المواضيع: 8
    التقييم: 526
    آخر نشاط: 14/May/2026
    روووعه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال